• بحث عن
  • هل تم القبض على الراقصة جوهرة بعد تسريبات الفيديوهات الجنسية؟! (فيديو)

    عدد من المواقع الإخبارية أفادت أن أجهزة الأمن ألقت القبض على الراقصة جوهرة إثر الفيديوهات التي انتشرت في الآونة الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن مصدر أمنى نفى ذلك.

    وذكرت المواقع أنه تمكنت مباحث الآداب، من القبض على الراقصة الروسية، لاتهامها بالظهور في فيديوهات جنسية تنشر الفسق والفجور، بصحبة شاب مصري.

    فيديو جوهرة الجنسي.. كيف تناولته السوشيال ميديا (اضغط هنا)

    وأكدت أنه ظهرت الراقصة “جوهرة” مرتدية بنطال وتي شيرت أسود بدون مكياج في محاولة للتخفي عن الأنظار حتى لا يتعرف عليها أحد.

    فيديو جوهرة الإباحي المسرب.. من هي الراقصة الروسية؟ (اضغط هنا)

    كما ذكرت أنه تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على “خالد. أ. س”، 22 عامًا، والذي ظهر بصحبة “جوهرة” في الفيديوهات التي أثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية.

    أول تعليق من زوج الراقصة جوهرة بشأن الفيديوهات وكيفية تسريبها

    وأشارت إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم استدعاء المحامين للحضور معهما.

    إجراء عاجل من “الداخلية” بشأن الراقصة جوهرة

    يُذكر أن “القاهرة 24“، علم من مصادر مطلعة أن الأجهزة الأمنية تبحث طريقة دخول جوهرة إلى مصر، خاصةً بعد أن هربت خارج البلاد إثر صدور حكم بحبسها، فضلًا عن فتح تحقيق عاجل في واقعة انتشار فيديوهات إباحية خاصة بالراقصة.

    مدير أعمال جوهرة: “اللي بتعملوه مرفوض دينيا وأخلاقيا.. مش عارفين نشتغل”

    وفي سياق متصل، قال باسم عبد المنعم، مدير أعمال الراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا الشهيرة بـ” جوهرة “، إن الراقصة لم يتم إدانتها حتى الآن بخصوص الفيديوهات، كما أن الهاتف تم سرقته، وهو ما خرج منه هي أشياء شخصية لا يجوز نشرها، ولا تدينها في شيء.

    وأضاف في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“،  أن الفيديوهات المنتشرة من هاتف شخصي لزوجها، مطالبا بسرعة ضبط المتسبب في هذا الأمر والقبض عليه لكونه سبب للراقصة العديد من الأزمات والمشاكل في عملها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق