• بحث عن
  • اليوم.. بدء إجراء الكشف النفسي للمتقدمين للتعاقد مع وزارة التربية والتعليم

    شرع المتقدمين للتعاقد مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الاختبارات النفسية، اليوم الاثنين، للمتقدمين الذين تم اختيارهم، بعد الانتهاء من مرحلة فحص الأوراق.

    وتجرى الاختبارات النفسية للمتقدمين، تحت إشراف جهاز الطب النفسي التابع للقوات المسلحة، وذلك حسبما صرح الدكتور محمد عمرو، نائب وزير التعليم لشئون المعلمين، في وقت سابق.

    وشددت البوابة الإلكترونية للتعيين، على المتقدمين ضرورة متابعة البريد الإلكتروني، بقولها: “برجاء متابعة بريدك الإلكتروني المسجل سابقاً على البوابة، لمعرفة موعد ومكان الاختبار النفسي”.

    التعليم تعلن موعد اختبارات المتقدمين للحصول على وظائف عبر البوابة الإلكترونية

    وفي وقت سابق، أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين، عن إجراء الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لوظائف المعلمين الجدد، على البوابة الإلكترونية لتوظيف المعلمين الجدد، للحصول على وظائف في تخصصات مادتي “العلوم والرياضيات”.

    وأكدت الأكاديمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، أن الحجز الالكتروني للاختبار، سيتم على البوابة الالكترونية للأكاديمية المهنية للمعلمين، بدءًا من 2 ديسمبر المقبل.

    رابط البوابة الإلكترونية للتوظيف 

    وفي وقت سابق، قال محمد عمر، نائب “طارق شوقي” وزير التعليم للشئون الخاصة بالمعلمين، إن 418 ألف شخص قاموا بالتقديم في بوابة التوظيف الإلكترونية الخاصة بوزارة التعليم.

    وأضاف نائب الوزارة محمد عمر، في مؤتمر صحفي خاص بالتعليم سابقا، أن الإحصائية كانت 123106 ذكور.

    ووصل الإناث إلى حوالي 295365، وهناك 354 طالبا، فضلا عن أكثر من وجود ما يزيد عن ألف متطوع.

    وتابع “محمد عمر”، أن وزير التعليم وافق بشكل رسمي، على تعيينهم بعد التخرج في محافظات جمهورية مصر، التي قدموا فيها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق