• بحث عن
  • تقارير إنجليزية: محمد صلاح يغيب عن حفل “بالون دور” لهذا السبب

    كشفت تقارير بريطانية عن غياب الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عن حفل “البالون دور” (جوائز الكرة الذهبية من فرانس فوتبول للأفضل في عام 2019) اليوم الإثنين الذي من المقرر أن يقام على مسرح “شاتليه” بالعاصمة الفرنسية باريس.

    وأكدت تقارير بصحيفتي دايلي ستار وميرور، أن تسريبات الفائز بجائزة “البالون دور”، وعدم فوز الدولي المصري بالجائزة وراء غيابه عن حضور حفل فرانس فوتبول بالعاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم الإثنين.

    كانت تسريبات قد أشارت إلى فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة بالبالون دور 2019، بعد حصوله على 446 نقطة، بينما حل الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي في المركز الثاني برصيد 382 نقطة، ثم جاء الدولي محمد صلاح نجم ليفربول في المركز الثالث برصيد 179 نقطة.

    يترقب عشاق الساحرة المستديرة اليوم الإثنين، الإعلان عن قائمة مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة، للمرشحين للحصول على «الكرة الذهبية» التي تمنح لأفضل لاعب في العالم. وتم اختيار ديدييه دروجبا، نجم منتخب كوت ديفوار المعتزل، سفيراً لحفل جائزة “الكرة الذهبية” لعام 2019


    من جانبه اختار البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني، محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية لهذا العام المقدمة من صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، وقال هازارد خلال تصريحاته لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية: “إن الكرة الذهبية لهذا العام لا بد أن تمنح لأحد لاعبي ليفربول الإنجليزي سواء محمد صلاح أو فان دايك أو ساديو ماني، لأنهم يستحقونها”.

    اقرأ أيضا:

    بينهم صلاح.. 7 لاعبين من ليفربول مرشحون لحصد جائزة الكرة الذهبية

    كريستيانو رونالدو يتفوق على محمد صلاح في صراع الكرة الذهبية

     

    وأعلنت مجلة “france football” الفرنسية وجود محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي ضمن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية “بالون دور” لعام 2019. وكشفت المجلة الفرنسية عن آخر 10 مرشحين للفوز بالجائزة والتي جاءت كالتالي:

    الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني، والجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي، والسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق