• بحث عن
  • عاجل.. مجلس الزمالك يقرر إقالة ميتشو رسميًا

    قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إقالة المدير الفني لفريق الكرة الصربي ميتشو وتوجيه الشكر له.

    كما قرر مجلس الإدارة إسناد مهمة التدريب للكابتن عصام مرعي وأحمد رؤوف.

    ميتشو يصل نادي الزمالك للاجتماع مع مرتضى منصور

    وكان الصربي ميلوتين سيردوفيتش ميتشو، المدير الفني لفريق الزمالك، قد وصل منذ ساعات إلى مقر الإدارة البيضاء لحضور اجتماع مع مجلس الإدارة لتحديد مصيره مع الفريق في الفترة المقبلة.

    وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أكد على عقد اجتماع مساء اليوم الإثنين، في مقر النادي الأبيض، مع المدير الفني الصربي ميتشو، من أجل حسم مصيره.

    وتعرض ميتشو، مع الزمالك لهزيمتين في الدوري والبطولة الإفريقية، أمام إنبي 2/1 في الدوري الممتاز ومازيمبي 3/0 في دوري أبطال إفريقيا، ليصبح مصيره مع القلعة البيضاء معلقًا.

    ويواجه ميتشو، ضغوطات من قبل جماهير فريق الزمالك، والتي تطالبه بالرحيل عن تدريب الفريق بسبب سوء النتائج والأداء الهزيل الذي يقدمه مؤخرًا.

    ومن المؤكد، أن تتضمن الجلسة مناقشة أسباب الإخفاقات التي وقعت في الفترة الماضية، وتقييم أداء المدرب الصربي، وخطته للفترة المقبلة، وبناءً عليه سيتم تحديد مستقبله من الرحيل أو البقاء.

    وشهد اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك أمس الأحد، انقسامًا بين أعضائه حول بقاء الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق أو رحيله.

    ومن المتوقع، أن يتم تجديد الثقة في ميتشو، مؤقتًا حتى نهاية مباراتي الفريق أمام الشرقية في كأس مصر وأول أغسطس الأنجولي بدوري أبطال إفريقيا في الرابع والسابع من ديسمبر الجاري.

    وقد تشهد مباراة الزمالك أمام أول أغسطس الأنجولي رحيل ميتشو، في حال عدم تحقيق النتيجة المنتظرة والفوز من أجل تحقيق الثلاث نقاط وإنعاش آماله في التأهل للدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

    مصدر بـ”الزمالك”: مرتضى يرغب في إقالة ميتشو،، وأمير يتواصل مع كارتيرون

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق