الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يطلب الأمن للاعبي الزمالك: “مش هتخرجوا من النادي”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 08:41 م

جاءت جلسة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لتشهد مشادة بين الطرفين بعد دقائق من بدء الاجتماع بينهم.

وغادر لاعبو الزمالك مكتب رئيس النادي على إثر المشادة، ليقوم الأخير بمطالبة أفراد الأمن بإغلاق البوابات وعدم السماح لأي لاعب بالخروج من مقر القلعة البيضاء.

ويشهد نادي الزمالك خلال الوقت الحالي أحداث ساخنة، في أعقاب الهزيمة التي تلقاها الفريق الأبيض من مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية نظيفة.

بعد رحيل ميتشو.. مرتضى منصور يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

يعقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد قليل، لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق والخسارة الأخيرة أمام مازيمبي الكونغولي.

وكان الزمالك قد تلقى خسارة أمام مازيمبي الكونفولي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

ولم يغادر لاعبو الفريق مقر النادي بعد نهاية مران اليوم، وتم إبلاغهم بالانتظار بسبب حضور مرتضى منصور، والاجتماع معهم بسبب انشغاله بزيارة رجل الأعمال الإماراتي خلف حبتور.

وانتظر لاعبو الفريق في غرفة خلع الملابس بعد نهاية المران، وعاد مرتضى منصور، لمقر النادي منذ 10 دقائق على أن يجتمع معهم بعد قليل.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد قرر في وقت سابق إقالة المدير الفني لفريق الكرة الصربي ميتشو وتوجيه الشكر له.

كما قرر مجلس الإدارة إسناد مهمة التدريب للكابتن عصام مرعي وأحمد رؤوف.

اقرأ أيضا..

عقود اللاعبين أول اهتمامات مرتضى منصور بعد رحيل ميتشو.. تعرف على التفاصيل

مصدر بـ”الزمالك”: مرتضى منصور وأمير يحاولان احتواء أزمة هروب حمدي النقاز

نافيًا تصريحات مرتضى.. حمدي النقاز يلجأ للفيفا للحصول على مستحقاته (صورة)

تابع مواقعنا