الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يُقيل ميودراج يسيتش.. ويُسند المهمة للسلحدار وأبو جريشة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 01:54 م

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، فسخ التعاقد مع الصربي ميودراج يسيتش المدير الفني للفريق الأول، بعد الخسارة أمام الاتحاد بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

وقرر المجلس إسناد المهمة بصفة مؤقتة إلى أدهم السلحدار مدربا، ومحمد محسن أبو جريشة مدربا مساعدا لحين الاستقرار على تعيين مدير فني جديد.

وسيتولى أدهم السلحدار مهمة قيادة الدراويش بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد، وسيكون معه محمد محسن أبو جريشة مدرب عام مؤقت مع بقاء سعفان الصغير كمدرب لحراس المرمي وصبري المنياوي مديرا للكرة.

وسيقود هذا الجهاز المؤقت قيادة الإسماعيلي في مباراته أمام طنطا، التي ستقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا غاليًا على نظيره الإسماعيلي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ6 من مباريات الدوري الممتاز.

وحقق الإسماعيلي فوزه على الجزيرة الإماراتي بهدفين نظيفين في لقاء الإياب بدور الـ16 من كأس محمد السادس “البطولة العربية للأندية الأبطال”. وتأهل الدراويش إلى دور الثمانية من البطولة، بعد الفوز على الفريق الإماراتي ذهابًا وإيابًا 4-0.
تابع مواقعنا