الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيومي فؤاد يكشف دوره في فيلمي “صاحب المقام” و”حضور وانصراف”

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 07:16 م

كشف الفنان بيومي فؤاد، الشخصية الذي يقدمها في فيلم “صاحب المقام”، وهي تجسيد شخصيتين متناقضتين عن بعض تماما، فالأولى رجل متدين وصوفي والثانية حكيم وحليم ويعمل في شركة الفنان أسر ياسين وشركاؤه، ومن المُقرر عرض الفيلم خلال عام 2020.

وتدور أحداث فيلم “صاحب المقام” في إطار إجتماعي، حول سياسة رجال الأعمال واحتكارها للسوق التجاري بشتي الطرق، من أجل التحكم في تحقيق أرباح رأسمالية وغيرها، وذلك بخلاف القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية من ملائكة الرحمة التي سترونها أثناء المشاهدة.

جدير بالذكر، بأن فيلم “صاحب المقام” يتضمن نخبه من النجوم وأبرزهم الفنانة يسرا، آسر ياسين، بيومي فؤاد، ريهام عبد الغفور، أمينه خليل، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة السبكي فيلم لإنتاج السينمائي للمنتج أحمد السبكي، وسيناريو وحوار إبراهيم عيسى، و من إخراج ماندو العدل.

علي الجانب الأخر يشارك الفنان بيومي فؤاد في فيلم “حضور وانصراف” بشخصيه يراهن علي نجاحها من قبل الجمهور، مع النجم محمد ثروت والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي في إجازة منتصف العام الدراسي المقبل.

أوضح فؤاد، بأنه يقدم شخصيه تدعى “بيرم” وليس متزوج، وتظهر تلك الشخصية في دور خال الفنان محمد ثروت، والفنانة أسماء أبو اليزيد، ومقيم معهم في نفس المنزل.

وتدور أحداث فيلم “حضور وانصراف” في إطار كوميدي، ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد ثروت، بيومى فؤاد، أسماء أبو اليزيد، محمد عبد الرحمن، محمد جمعه، محمود حافظ وغيرهم من النجوم، والفيلم من إخراج ياسر هويدي.

تابع مواقعنا