الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد حفل الكرة الذهبية 2019.. والقناة الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 12:59 م

يترقب عشاق الساحرة المستديرة اليوم الإثنين، الإعلان عن قائمة مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، للمرشحين للحصول على الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

وتم اختيار ديدييه دروجبا نجم منتخب كوت ديفوار السابق، سفيرا لحفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2019، ومن المقرر أن يقام حفل البالون دور على مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس.

موعد حفل الكرة الذهبية 2019

ينطلق حالفل في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت السعودية، وسيتم الكشف عن أسماء الفائزين في نهاية الحفل.

القناة الناقلة للحفل 

يُذاع الحفل  عبر قناة bein sports الإخبارية المفتوحة، وبث مباشر لمجلة “فرانس فوتبول”.

وكشفت التسريبات عن فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني بالكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم لعام 2019.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة عن تتويج ميسي بالكرة الذهبية لعام 2019، متفوقًا على منافسه الهولندي فيرجيل فان دايك الذي حل في المرتبة الثانية، بينما جاء محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي في المركز الثالث بعد الحصول على 179، فيما جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الرابع.

وفي وقت سابق أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” قائمة الـ30 لاعبًا المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2019 وهم:

الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني، والجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي، والسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بالإضافة إلى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والبلجيكي إدين هازارد جناح ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والإنجليزي رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي، والبرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، وكذلك ألكساندر رنولد لاعب ليفربول الإنجليزي، كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والهولندي فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام، مارك تيرشتيجن حارس ممرمى برشلونة الإسباني، الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزي.

اقرأ أيضا:

بينهم صلاح.. 7 لاعبين من ليفربول مرشحون لحصد جائزة الكرة الذهبية

كريستيانو رونالدو يتفوق على محمد صلاح في صراع الكرة الذهبية

تقارير إنجليزية: محمد صلاح يغيب عن حفل “بالون دور” لهذا السبب

تابع مواقعنا