الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تمرد في الزمالك.. اللاعبون يهددون بعدم خوض مران اليوم بسبب المستحقات

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 10:56 ص

هدد عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدم خوض مران الفريق اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بعد العودة من الكونغو.

ويأتي ذلك بسبب عدم وفاء الإدارة في الالتزام بسداد المستحقات المتأخرة للاعبين منذ 4 أشهر، وعدم تعديل عقود بعض اللاعبين كما كان متفقا عليه في بداية الموسم الجاري.

من جانبه فسخ الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق عقده مع الزمالك من طرف واحد، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة منذ 4 أشهر، حيث كتب النقاز عبر حسابه الرسمي انستجرام إنه قام بفسخ عقده مع الأبيض من طرف واحد وقدم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للحصول على مستحقاته المتأخرة منذ 4 أشهر لدي النادي.

وكتب النقاز: “تم فسخ التعاقد مع نادي الزمالك من طرف واحد، لعدم دفع مستحقاتي المالية، وليس لشهر ولا اثنين”.

حمدي النقاز يعلن فسخ عقده مع الزمالك
حمدي النقاز يعلن فسخ عقده مع الزمالك

وأكد محامي الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك، فسخ عقده مع الأبيض من طرف واحد وأصبح حرًا.

وخسر الزمالك السبت الماضي بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي الكونغولي في افتتاحية مشوار الفريقين بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعلم “القاهرة 24” أن عددا من لاعبي الزمالك يرغبون في عدم خوض مران اليوم بسبب مستحقاتهم المتأخرة، بجانب استيائهم من تصريحات مرتضى منصور بالأمس إن كل اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم وهو غير صحيح.

وأعلن رئيس الزمالك بالأمس في تصريحات عبر فيديو بثه عبر يوتيوب أن كل اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم المتأخرة كما هاجم بعض اللاعبين لدعم ميتشو المدير الفني للفريق، مهددا بخصم 300 ألف جنيه بجانب رفضه زيادة عقد طارق حامد لاعب الوسط قائلا: “مش هزود عقدك لـ20 مليون جنيه يا طارق”.

وقال مرتضى في الفيديو:

“مافيش لاعب ليه فلوس عند الزمالك، وبقول لكل لاعب الفلوس بتلعب في دماغه اوعي تتغر”، ماحدش له فلوس عندي، لما يبقي عقد اللاعب 5 او 7 مليون وييجي يطالب ب100 الف جنيه.

تابع مواقعنا