الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة إسماعيل يداعب طارق العريان والهضبة.. ومصير فيلم الأخير (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 09:38 م

داعب المنتج حمادة إسماعيل صديقيه، الهضبة عمرو دياب والمخرج طارق العريان، عن طريق نشره لصورة قديمة جمعته بهما منذ 22 عامًا، في أثناء قضائهم للإجازة الصيفية، ووضع بجانبها صورة جديدة لهم.

وعلق حمادة إسماعيل ساخرًا: “فرق 22 سنة.. كلنا كبرنا ماعدا الهضبة وطارق العريان”، مداعبًا إياهم عن فكرة السن التي يربطها دائمًا جمهور الهضبة عمرو دياب بأنه ما زال شابًا، وتمتد صداقة الثلاثي منذ أكثر من 20 عامًا، عملوا فيها معًا.

وفي سياق متصل، أعلن عمرو دياب بنفسه في أكتوبر عام 2016 في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “كل يوم”، أنه يقوم بالتحضير لفيلم ومسلسل،  لينشر بعدها الهضبة عبر “تويتر” صورة تجمعه بالمخرج طارق العريان والفنانة دينا الشربيني والمنتج تامر مرسي والسيناريست تامر حبيب، وعلق عليها قائلًا: “مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018”.

حماده اسماعيل وعمرو دياب وطارق العريان
حماده اسماعيل وعمرو دياب وطارق العريان

وعند سؤال المخرج طارق العريان مؤخرًا عن مشروع عمل يجمعه مع عمرو دياب، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم “ولاد رزق 2″، بكلمة واحدة وهي: “مات”، وهذا ما يرجح بأن عمرو دياب يتردد في اتخاذ تلك الخطوة كونه النجم الأول في عالم الغناء بلا منافس ولا يرغب أن يكون في مركز أقل منه في مجال التمثيل.

فكان هناك مشروع فيلم لعمرو دياب بالفعل يعود الهضبة من خلاله للسينما مرة أخرى، وخرج علينا باسم العمل وهو “الشهرة” أو “عبد الله”، وقام الهضبة وطارق العريان بتوقيع تعاقد عام 2017 بأن يقوم الأخير بإخراج الفيلم، ولكن انقطعت أخبار هذا العمل بعد ذلك ولم يبدأ الهضبة في تصويره كأنه يتردد في خوض التجربة من جديد لعدم ضمان ثمار نجاحها، ليؤكد طارق العريان لنا في تصريح خاص بأن مشروع فيلم مع عمرو دياب قد مات.

تابع مواقعنا