الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر “يفرج” عن دكة الأهلي لمواجهة بني سويف والهلال السوداني

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 04:40 م

يجهز السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض اللاعبين، لمواجهة شبح الإصابات، بجانب الاستعانة بهم في مباراة بني سويف بالكأس والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره بني سويف، مساء غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ويحاول السويسري إجراء بعض التغيرات في التشكيل الفني، من أجل مواجهة شبح الإصابات التي تواجه الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

وكان على معلول قد خرج مصابًا خلال مباراة النجم الساحلي، التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، ضمن منافسات الجولة الأولي، من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعين فايلر ببعض اللاعبين من على دكة بدلاء الفريق الأحمر، حيث سيدفع بمحمود وحيد ليقود الجبهة اليسري للمارد الأحمر، خلال مواجهة بني سويف، نظرًا لغياب معلول بسب الإصابة.

فحص طبي لهاني وصالح جمعة.. وعلاج طبيعي لحمدي ومعلول في الأهلي

يخضع محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي  قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم؛ لتحديد فرص مشاركته في المران الجماعي.

واشتكى هاني من حالة إجهاد عضلي، واكتفى بأداء جلسة في الجيم أمس، فيما يتحدد اليوم فرص مشاركته في المران ومدى جاهزيته للتواجد مع الفريق.

محمد هاني، قد شارك كبديل في مباراة النجم الساحلي التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بتونس في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

صالح جمعة:

كما يحدد الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم موعد انتظام صالح جمعة لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية بعد تحسن حالته بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وتنفيذه لبرنامج تأهيلي اشتمل على جزء بدني وجلسات في الجيم.

صالح جمعة، قد اشتكى من آلام في العضلة الضامة خلال الفترة الماضية وخضع لبرنامج تأهيلي تمهيدا للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة التي تشهد مشاركة الفريق في العديد من المواجهات ما بين مسابقة كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري العام.

الأهلي
الأهلي

حمدي فتحي:

ويواصل حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي أجرى مؤخرا جراحة غضروف الركبة في ألمانيا، تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي داخل مقر النادي بالجزيرة.

وحرص الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق على الاطمئنان على حالة اللاعب بعد عودة الفريق من تونس، ومتابعة برنامجه العلاجي الذي يقوم بتنفيذه وفقا لتعليمات الخبير الألماني هيرمان ماير الذي أشرف على علاجه .

علي معلول:

كما بدأ على معلول أمس تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي، للتعافي من الاصابة التي لحقت به، في مباراة النجم الساحلي الماضية ،بعد أن كشفت الأشعة التي أجراها بعد العودة من تونس عن تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة.

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم علي ملعب التتش في ختام استعداداته لمواجهة بني سويف في دور ال32 ببطولة كأس مصر والمقرر لها غدا الثلاثاء.

وعقب نهاية المران يعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، قائمة الفريق التي تتوجه إلى أحد الفنادق للمبيت استعدادا لمواجهة غد.

وكان الأهلي قد عاد من تونس يوم السبت الماضي بعد الانتهاء من مباراة النجم الساحلي في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا