الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فجر السعيد تدافع عن أحلام وتوجه اللوم للناقدة مريم الكعبي (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 03:53 م

دافعت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عن صديقتها المقربة الفنانة الإماراتية أحلام، بعد نقد الكاتبة مريم الكعبي لها.

ونشرت تدوينة عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، وكتبت: “تبين تنتقدين شيرين انتقديها شكو اسم أحلام بالموضوع؟! مش معقول كرهك لأحلام مسيطر عليك لدرجة ما تقدرين تنتقدين أحد إلا ولازم اسم أحلام بالنص، ترا أحلام نجمة النجوم غصبن عليك”.

حيث انتقدتها الكاتبة الإماراتية مريم الكعبي وقالت: “شيرين وأحلام وعشرات الأسماء الفنية المشهورة، فنانون لا يمكن تصنيفهم كقوة ناعمة لأن تأثيرهم سيء جداً”,

بعد أزمتها الصحية.. وفاء عامر تهدي فجر السعيد باقة ورد وتَعد بزيارتها في الكويت (فيديو)

فجر السعيد

وتابعت: “أنهم مثال حي على تهميش الثقافة وتكريس التسطيح والاهتمام بالشكليات دون المضمون، ومن يدافعون عنهم بجهل يدعمون التأثير السلبي الذي يقمن به والذي جعلنا نتناسى قيمة القوة الناعمة”.

وفي وقت سابق، طلبت أحلام الانسحاب من الانضمام لهذا الموسم من “The Voice”، بسبب الظروف الصحية التي تعرضت لها صديقتها فجر السعيد، ولكن إدارة “MBC“، تفهمت هذه الظروف وأجلت التصوير لأكثر من 10 أيام، وطلبت من المتواجدين الدعاء لها بالشفاء.

فجر السعيد: “البعض كان يراهن على أن وفاتي أمر محتوم ونسوا إرادة الله” (صورة)

كما تعرضت الإعلامية فجر السعيد لإصابة بنزيف داخلي أدى إلى نقلها للمستشفى وإدخالها غرفة الإنعاش في حالة خطرة، وسافرت للعلاج في فرنسا، برفقة أحلام، ولكن هي مستمرة في العلاج، وإرادة الله وإيمانها به كان أقوى، حيث يتم شفائها حاليُا، ورجعت على قيد الحياة مرة أخرى بصحتها.

تابع مواقعنا