الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل عرض حلقته اليوم.. رامي جمال يوجه رسالة لإسعاد يونس (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 11:15 م

في أول ظهور إعلامي له بعد إعلان مرضه بالبهاق، وجه المطرب رامي جمال رسالة إلى الفنانة إسعاد يونس، والتي استضافته في برنامجها “صاحبة السعادة”، حيث يتم عرض حلقته اليوم في تمام الساعة  الحادية عشر مساءً.

وقال رامي في رسالته التي نشرتها الفنانة إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي على الانستجرام،: ” أنا عمري ما سجلت في برنامج وكنت رايح فاكك، كننت دايمًا خشباوي، وخايف جدًا، وكان دائمًا أهلي يقولولي فك شوية في البرامج، لكن مبعرفش افك”.

 

 

View this post on Instagram

 

حبيبي رامي نورتنا ❤️?

A post shared by Esaad Younes (@essyounis) on Dec 2, 2019 at 12:13pm PST

وأضاف قائلًا: “مع إحترامي لكل الأساتذة اللي استضافوني قبل كده، بس وأنا جاي لحضرتك مش حاسس إني جاي أصور برنامج، وفاكك جدًا، وحضرتك منقية كرو عنده نفس الأنرجي، وأنا بحبك جدًا، ومبسوط وحاسس إني في وسط أهلي”، لترد عليه قائلة: “طبعًا يا حبيبي وأنا سعيدة جدًا بوجودك، وربنا يخليك”.

وفي وقت سابق، أعلن رامي جمال من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات “تويتر”، انتهاءه من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، المُقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

 

 

View this post on Instagram

 

انتظروا الليلة سهرة ممتعة في #صاحبة_السعادة مع ضيفي رامي جمال ?

A post shared by Esaad Younes (@essyounis) on Dec 2, 2019 at 9:26am PST

وكان رامي قد دشن حملة لتوعية الناس بمرض البهاق، وذلك بعد إصابته به، كما وجه الشكر لأصدقائه من الوسط الفني وجمهوره على دعمهم له، من خلال مواقع السوشيال ميديا المختلفة بعد إعلان إصابته بهذا المرض.

وظهر رامي في الصور وعلامات البهاق واضحة على وجهه ويديه، وظهر في صورة وهو يُري لإسعاد يونس يديه.

وروجت الإعلامية إسعاد يونس، لحلقتها مع المطرب رامي جمال في برنامج “صاحبة السعادة”، وهذا من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلقت إسعاد يونس على الصور بطريقتها العفوية، كي تشوق الجماهير لمشاهدة الحلقة قائلًة: “انتظروا الليلة سهرة ممتعة مع ضيفي رامي جمال في صاحبة السعادة”.

تابع مواقعنا