الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا تم اختيارها لمنصب نائب محافظ الإسكندرية؟.. جاكلين عاز تجيب

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 07:41 م

اتهام مجهّز من قبل بعض المعارضين لاختيارات الدولة في ملف تولي الشباب لمناصب إدارية، وكان آخرها في حركة نواب المحافظين الجدد والتي كان من ضمنها الدكتورة جاكلين عازر صاحبة الـ32 عامًا الأستاذ المساعد بكلية الطب جامعة الإسكندرية، والتي أوضحت أن سببًا رئيسًا في تحديد أهدافها كان تنمية قدراتها للاستعداد للوصول إلى هذا المنصب.

وأضافت عازر لـ”القاهرة 24″، أنها على المستوى الشخصي، خريجة كلية الطب جامعة الإسكندرية، ثم عينت معيدة في الجامعة نظرًا لتفوقها الدراسي، وحاصلة على ماجستير وتحضر للدكتوراة، كما أنها شاركت في عديد من التجارب حول الصحة العامة سواء مع منظمة الصحة العالمية أو الأمم المتحدة فيما يتعلق بالإيدز وضعاف السمع.

نائب محافظ القليوبية: تواجد نواب من خلفيات سياسية دليل على انتهاء عصر الحزب الواحد

وأشارت جاكلين، إلى أن اكتساب الخبرات أهم عامل للشخص للوصول إلى هدفه، وهو الأمر الذي نمته بشكل كبير خلال فترة دراستها بالأكاديمية الوطنية للتدريب، ومن ثم أصبحت مؤهلة في النهاية إلى اختيارها في منصب نائب محافظ الإسكندرية أحد أكبر المحافظات المصرية وأقدمها.

وشددت نائب محافظ الإسكندرية، على ضرورة أن يتحلى الشباب بالأمل وذلك بعد إبداء القيادة السياسية في البلاد نيتها الواضحة في تمكين الشباب، وهو ما ظهر في الحركة الأخيرة وفي عديد من القرارات التي تجعل الشباب يتأكدون أن أهدافهم ستحقق بمجرد استعدادهم وتنمية المهارات اللازمة لتحقيق هذه الأهداف.

من هاي جاكلين عازر؟

جاكلين عازر نائب محافظ الاسكندرية
جاكلين عازر نائب محافظ الاسكندرية

تدريب النواب الجدد

بدأت الأكاديمية الوطنية للتدريب أولى أيام دورتها التدريبية، لنواب المحافظين الجدد، وذلك لتوضيح أبرز اختصاصاتهم وطرق مواجهة المشكلات التي تقابلهم.

وشدد المدربون، على ضرورة التركيز على المشكلات وفقًا لتوقيتاتها وأهميتها اليومية، إلى جانب طرق اختيار الأفراد لمعاوناتهم في العمل، وأن يكونوا على دراية كاملة بما يحل من مشكلات.

 

وتدرب النواب الجدد، على طريقة اتخاذ القرار والمواقف إزاء المشكلات التي يواجهونها، في ضوء الدورة التدريبية التي يتلقوها بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

انطلاق فاعليات الدورات التدريبية لنواب المحافظين الجدد وتأهيلهم لمواجهة المشاكل (صور وفيديو)

تابع مواقعنا