الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي حمدي النقاز يكشف لـ”القاهرة 24″ سبب فسخ اللاعب تعاقده مع الزمالك (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 03:43 م

كشف أنيس بن ميم، محامي التونسي حمدي النقاز ، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف موكله بعد فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء.

وقال أنيس بن ميم في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24” ” إن موقف اللاعب سليم 100%، وخاصة أن إجراءات فسخ تعاقده جاءت بشكل سليم ولدينا كل ما يثبت عدم حصول اللاعب على مستحقاته المالية”.

وتابع محامى اللاعب: “اللاعب لم يحصل على مستحقاته منذ 4 أشهر مضت وهذا ما استندنا إليه في فسخ تعاقد حمدي النقاز مع الزمالك حسب لوائح فيفا التي تتيح للاعب فسخ تعاقده في حالة تأخر المستحقات”.

واستكمل: “اللاعب الآن حر ويستطيع أن يوقع لأي ناد في أي وقت دون أي عقوبات بل إنه يمكن أن يعاقب الزمالك من قبل فيفا بشأن تأخير مستحقات اللاعب كل هذه الفترة”.

نافيًا تصريحات مرتضى منصور.. حمدي النقاز يلجأ للفيفا للحصول على مستحقاته (صورة)

وكشف حقيقة الأخبار التي تناولت أن اللاعب قد أقدم على فسخ تعاقده مع النادي بسبب المضايقات التي تعرض لها عقب مواجهة الأهلي من جماهير القلعة الحمراء، قائلا:”هذا غير صحيح بالمرة اللاعب، مش علشان ظهره واضح في أسبابه الأزمة كلها في مستحفاته المتأخرة فقط”.

فيما نفى أنيس بن ميم في تصريحاته، وجود أي محاولات من جانب نادي الزمالك التواصل مع اللاعب لحل الأزمة حتى الآن بعد إعلان النقاز فسخ تعاقده.

وواصل عن نية قبول التونسي حل ودي مع الزمالك:”حتى الآن لم يتم طرح هذا ولكننا سنؤجل الحديث في ذلك الأمر لأوانه”.

وأوضح محامي النقاز، حقيقة الأخبار التي تناولت حصول اللاعب على مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك مؤخرا، قائلا:””لم يحصل موكلي على أي مستحقات ما تم تسديده من قبل النادي هو مقدم العقد فقط “.

وعن مغادرة اللاعب للقاهرة أجاب:”اللاعب يحب القاهرة ومازال موجودا هنا سيرتب أموره وبعدها سيغادر”.

فيما كشف وجود نية للاعبين الآخرين داخل الزمالك في تقديم شكوى بسبب المستحقات المتأخرة مثل النقاز:”ليست لدي أي معلومات عن هذا الأمر”.

كما نفي كونه محامي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

تابع مواقعنا