الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محسن صلاح يكشف حقيقة شراء والد محمد صلاح لنادي “عثماثون طنطا”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 12:35 ص

كشف محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب، حقيقة شراء والد محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، نادي عثماثون طنطا، من أجل الاستثمار فيه.

وأكد صلاح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الحكاية” الذي يذاع على قناة “ام بي سي مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب: “إن كل ما يتم نشره عارٍ تمامًا عن الصحة، والنادي لا يباع إلا عن طريق إدارة المقاولون”.

وتابع: “هناك بعض الأشخاص طلبوا الاستثمار في الفريق فقط، أي تسويق اللاعبين والنهوض بالنادي، ولا أعلم والد صلاح موجود وسط هؤلاء أم لا؟”.

تعرف على سبب شراء والد محمد صلاح لـ”نادي عثماثون” بطنطا

قال المهندس ماهر شتيه، عمدة قرية نجريج، مسقط رأس اللاعب محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، إن والد اللاعب، الحاج صلاح غالي، اشترى نادي عثماثون طنطا الرياضي، التابع لشركة المقاولون العرب من قبل شركة مساهمة مكونة من 3 أفراد أحدهم والد محمد صلاح، وهو نفس النادي الذي لعب فيه ابنه محمد صلاح، قبل انتقاله إلى نادي المقاولون العرب، قبل رحلة الاحتراف.

وأشار عمدة القرية، لـ”القاهرة 24″، إلى أن شراء النادي، بهدف الاستثمار في اللاعبين، من أجل الاستثمار ورعايته بعدما أصبح منفصلًا عن نادي المقاولون العرب وفقًا لقانون الرياضة، حيث كان نادي المقاولون العرب هو من ينفق على عثماثون طنطا في البداية لتقديم المواهب، واستقدام عدد كبير من اللاعبين أبرزهم محمد صلاح وباسم مرسي وكريم الديب وعبد الوهاب إسماعيل.

وأشار، إلى أن محمد صلاح بعيد تمامًا عن شراء نادي عثماثون طنطا الرياضي، لافتًا إلى أن والد صلاح اشترى وأصدقاؤه النادي ليس بهدف الاستثمار في المقام الأول، ولكن لأن هذا النادي خرج منه نجم المنتخب الوطني عندما كان في عمر الـ16 عامًا، ومن المقرر، توقيع العقود خلال أيام بعد طرح النادي لمزايدة.

رامي عباس يكشف حقيقية شراء محمد صلاح لنادي عثماثون (صورة)

وكان رامي عباس، وكيل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني الأول وفريق ليفربول الإنجليزي، قد علق أمس على الأخبار المنشورة حول بيع نادي عثماثون والاستثمار به من قبل اللاعب.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال رامي عباس: ”الأخبار التي تقول أن محمد يستثمر في نادي كروي غير صحيحة”.

وكانت هناك تقارير قد انتشرت وتفيد بأن محمد صلاح قام بشراء نادي عثماثون من أجل الاستثمار به.

تدوينة رامي عباس
تدوينة رامي عباس

وفي وقت سابق، حرص النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، على التقاط الصور مع مشجع ليفربول الوفي “ديفيد”.

وظهر صلاح في مقطع فيديو، نشره نادي ليفربول لمبادرة مؤثرة تبناها النادي الإنجليزي تجاه مشجع وفي، بعد رسالة من شقيقه للنادي، كي يقابل نجومه المفضلين، ويعيش يومًا تاريخيًا لن ينساه في حياته، مع فريقه المفضل.

وتولى مدافع الريدز الهولندي فيرجيل فان دايك، مهمة التواصل مع المشجع ودعوته لقضاء يوم كامل في مركز تدريب النادي “ميلوود”، بصحبة نجوم الفريق.

ونشر حساب ليفربول الرسمي على “تويتر”، الثلاثاء، فيديو للمفاجأة السارة التي تلقاها المشجع ديفيد، الذي أصابه الذهول عندما رأى فان دايك وهو يزوره في مكان عمله.

 

تابع مواقعنا