الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد إمام يروي أسباب عدم تعامله مع جيرانه بطريقة كوميدية (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 11:52 ص

كشف الفنان محمد إمام، عن موقف تعرض له مع أحد جيرانه، وكان السبب في قراره بعدم التعامل مع جيرانه مرة أخرى، وذلك بطريقة كوميدية ساخرة.

وروي أمام عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، هذا الموقف ونشر صورته في حالة عصيبة شديدة من هول الموقف على حد تعبيره.

وكتب إمام عبر حسابة بـ”انستجرام”، قائلا:”امبارح وانا مروح قابلت جارنا، راجل لطيف جدا، و كان شايل طفل عمره سنتين تقريباً، وعلاقتي بجاري عبارة عن سلامات بس في الطالعة و النازله”.

وأضاف إمام:”المهم قلت أبقى لطيف المرة دي معاه ليقولوا عليا تنك، فقولتله أخبار حضرتك ايه، قالي الحمدلله، قولتله مين الولد الأمور ده،  قالي ده عريس خديجة، انا فجأة لقيت الدنيا ضلمت في وشي و دوخت و مش عارف اخد نفسي ، و مش فاكر انا رديت عليه ولا ايه اللي حصل ساعتها، كل اللي فاكره ان انا اول مادخلت البيت قررت اني مش هسلم على الجيران تاني !!”

تابع :” ربنا يستر على الواحد من اللي هيشوفه !!”.

محمد إمام يكشف موقف كوميدي تعرض له مع جيرانة
محمد إمام يكشف موقف كوميدي تعرض له مع جيرانة

وتعد “خديجة” الطفلة الأولى للفنان المصري محمد عادل إمام، ودائما ما يشارك إمام جمهوره في يومياته معها، حيث أنه دائما ما ينشر صورة له وهو يحمل لعبة، فضلا عن العديد من المواقف الكوميدية التي يتعرض لها بسببهامن شدة حبه لها.

محمد عادل إمام استقبل مولودته الأولى”خديجة” في شهر يونيو الماضي، بينما علق شقيقه رامي إمام وقال إنه أصبح عم أخيرا.

يُذكر أن محمد عادل إمام تزوج من نوران طلعت في شهر أغسطس 2018، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام وبحضور والده الفنان عادل إمام.

وكما انتهي محمد إمام مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد”لص بغداد”، المقرر طرحة بدور العرض السينمائية خلال شهر يناير المقبل 2020، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم فتحي عبد الوهاب ومحمد عبد الرحمن وأحمد العوضي وياسمين رئيس وأمينة خليل.

وحقق محمد إمام نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسله”هوجان” الذي شارك في بطولته بجانب محمد إمام كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان القدير رياض الخولي وصلاح عبد الله من ثم كريم محمود عبد العزيز ومحمد إسامة الشهير بـ”أوس أوس”، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

تابع مواقعنا