الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عز يبدأ تحضيرات أغنيته الجديدة “فاكريني مرتاح” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 04:28 م

أعلن الفنان محمد عز، بدء تحضيرات أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم “فاكريني مرتاح”، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشر فيديو من إحدى الاستوديوهات، وقدم مقطع من الأغنية خلال الفيديو، وعلق عليه قائلًا: “فاكريني مرتاح، قريبًا إن شاء الله”.

وفي وقت سابق، تعرض عز للعديد من الانتقادات بعد طرحه لأغنية “شبعان دلع”، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير على “يوتيوب”.

“أنا ممثل مش مغني”.. محمد عز يرد على انتقادات الجمهور لـ”شبعان دلع” (صورة)

ونشر عز، صورة من أحد مشاهده الدرامية، على “انستجرام” وقال:”أنا ممثل مش مطرب ولا عمري هكون مطرب، التمثيل هو العشق الأول والأخير واللي بحبه أكتر من روحي، الغناء حاجة بحبها فقولت أشارككم معايا حاجة بحبها، وعملت هزارة اسمها “شبعان دلع”، ممكن أعمل أغاني تاني من باب أنني بحب الغناء مش أكتر”.

وأضاف”وممكن معملش وده لأني مش مرتب أي حاجة في الموضوع ده، الناس اللي بتقولي ركز في التمثيل أنا التمثيل عشقي وواخد كل تركيزى وكل حياتى كمان، يارب تكون الهزارة اللي هزرتها مضيقتكوش محمد عز ممثل بس.. مش مطرب ولا عمره هيكون غير ممثل”.

“شبعان دلع”، من كلمات إسلام القباري، وألحان شريف حمدان، وتوزيع الموسيقى باسم منير، وعندما نشر البوستر الرسمي لها على  حسابه بـ “انستجرام” جذبت انتباه الجمهور بشكل كبير، ووصلت نسب مشاهدتها على يوتيوب إلى 179,567 مشاهدة.

وكانت أخر أعمال عز الدرامية، مسلسل “قيد عائلي”، الذي عرض على شاشة “Dmc”، وكان من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، وبطولة صلاح عبد الله، عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، نضال الشافعي، منة فضالي، محمد نجاتي، محمد محمود عبد العزيز، محمد رياض، ميرنا وليد، أميرة هاني، وإنتاج شركة فنون مصر.

تابع مواقعنا