الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مصاري”: سنقدم بطاقات كارت ميزة وتفعيل خدمة QR Code

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 10:10 ص

أكد محمد ناجي، رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لـ”مصاري”، أن شركته تستعد لقبول بطاقات وخدمات كارت ميزة سواء عن طريق QR Code، أو الكروت الذكية، مشيرا إلى إمكانية تفعيل QR Code على جميع نقاط الشبكة التي تخطت 70,000 نقطة دفع ويمكن تفعيل الكروت الذكية على أكثر من 20,000 نقطة دفع موزعة في شتى أنحاء الجمهورية.

أوضح ناجي أن من أهداف الشركة الإستراتيجية دعم خطط الدولة في اتجاهها للشمول المالي و التحول الرقمي و مشيرا الى اننا نحافظ على معدلات نموالمبيعات حيث وصل حجم عملياتها لأكثر من مليون ونصف عملية في اليوم الواحد.

وكشف ناجى، أن الشركة بصدد إستكمال إتفاقيات تفعيل خدمة كروت الدفع الذكية مع أكثر من بنك والتي تستهدف شرائح مختلفة من الخدمات وإتاحة وسائل دفع مختلفة للمستهلك أينما كان.

شركة مصاري

من جانبه قال محمد العماوي مدير قطاع التسويق وتطوير الأعمال بمصاري أن أولويات شركته هي زيادة الخدمات التي تعدت 140 خدمة لتصل إلى 240 خدمة بنهاية 2020.

وأشار، ألى أننا تستهدف في 2020 زيادة الخدمات الحكومية خاصة الخدمات المحلية بمحافظات مصر المختلفة بعد نجاح التجربة في تفعيل خدمات دفع مصاريف الجامعات، وخدمات محافظة بورسعيد، والتي تشمل خدمات التموين والتوثيق وخدمات النيابات مثل الحالة الشخصية ومحكمة الأسرة.

وأضاف أن خدمة المواطن والأسر المصرية وتحقيق منظومة الشمول المالي على رأس أولويات الشركة.

تابع مواقعنا