الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة في قائمة الأهلي أمام بني سويف في كأس مصر: تواجد عمار حمدي وغياب الشناوي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 06:34 م

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة نظيره بني سويف غدًا في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره بني سويف، في السابعة والنصف من مساء غد الثلاثاء على استاد القاهرة بدور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وضمت قائمة الأهلي كلًا من :

حسام عاشور – وليد سليمان – شريف إكرامي – أحمد فتحي – أيمن أشرف – مروان محسن – حسين الشحات – وليد أزارو – جيرالدو دا كوستا – عمار حمدي – حسين السيد – سعد الدين سمير – أحمد الشيخ – علي لطفي – محمود وحيد – ياسر إبراهيم – أليو ديانج – صلاح محسن.

مران الأهلي.. فترة للعرضيات والتصويبات وعبد الحفيظ يعقد جلسة مع المصابين

حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين، وذلك على هامش المران الذي أقيم على ملعب التتش مساء اليوم.

واطمأن عبد الحفيظ على حالة اللاعبين: حمدي فتحي ومحمود متولي وعلي معلول وكريم نيدفيد ومحمد هاني وصالح جمعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة بني سويف، التي تقام غدًا في دور ال32 ببطولة كأس مصر، ثم مواجهة الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جمل فنية وفقرة للعرضيات والتصويب على المرمى في مران الأهلي

ركز رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التدريبات الفنية والخططية خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش في ختام الاستعدادات لمواجهة بني سويف المقرر إقامتها غدًا في دور ال32 ببطولة كأس مصر.

بدأ المران بفقرة بدنية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، ثم خاض الفريق الجزء الخاص بالجانب الفني والذي ركز خلاله فايلر على الجوانب الخططية.

وقبل نهاية المران، خاض الفريق فقرة خاصة للتدريب على الكرات العرضية، وأخرى للتصويب على المرمى.

مران قوي لحراس مرمى الأهلي

محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، ثلاثي حراس مرمى الفريق، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

واشتملت التدريبات على بعض الفقرات التدريبية المتنوعة، ثم شاركوا في الفقرة الخاصة بالجمل الفنية تحت إشراف رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

صالح جمعة يواصل برنامجه التأهيلي

قام صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء جلسة في الصالة الرياضية بالإضافة لبعض التدريبات التأهيلية داخل ملعب التتش على هامش مران الفريق.

ويخضع جمعة لبرنامج علاجي وتأهيلي للتخلص من الآلام التي اشتكى منها في العضلة الضامة والتي أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

وحرص الدكتور خالد محمود طبيب الفريق على عقد جلسة مع اللاعب للاطمئنان على حالته والتعرف على مدى التحسن الذي طرأ عليه بعد البرنامج العلاجي الذي يقوم بتنفيذه.

 

تابع مواقعنا