السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميتشو يصل نادي الزمالك للاجتماع مع مرتضى منصور

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 06:23 م

وصل الصربي ميلوتين سيردوفيتش ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك، إلى مقر الإدارة البيضاء لحضور اجتماع مع مجلس الإدارة لتحديد مصيره مع الفريق في الفترة المقبلة.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أكد على عقد اجتماع مساء اليوم الإثنين، في مقر النادي الأبيض، مع المدير الفني الصربي ميتشو من أجل حسم مصيره.

وتعرض ميتشو مع الزمالك لهزيمتين في الدوري والبطولة الإفريقية، أمام إنبي 2/1 في الدوري الممتاز ومازيمبي 3/0 في دوري أبطال إفريقيا، ليصبح مصيره مع القلعة البيضاء معلقًا.

ويواجه ميتشو ضغوطات من قبل جماهير فريق الزمالك، والتي تطالبه بالرحيل عن تدريب الفريق بسبب سوء النتائج والأداء الهزيل الذي يقدمه مؤخرًا.

ومن المؤكد، أن تتضمن الجلسة مناقشة أسباب الإخفاقات التي وقعت في الفترة الماضية، وتقييم أداء المدرب الصربي، وخطته للفترة المقبلة، وبناءً عليه سيتم تحديد مستقبله من الرحيل أو البقاء.

وشهد اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك أمس الأحد، انقسامًا بين أعضائه حول بقاء الصربي ميتشو المدير الفني للفريق أو رحيله.

ومن المتوقع، أن يتم تجديد الثقة في ميتشو، مؤقتًا حتى نهاية مباراتي الفريق أمام الشرقية في كأس مصر وأول أغسطس الأنجولي بدوري أبطال إفريقيا في الرابع والسابع من ديسمبر الجاري.

وقد تشهد مباراة الزمالك أمام أول أغسطس الأنجولي رحيل ميتشو في حال عدم تحقيق النتيجة المنتظرة والفوز من أجل تحقيق الثلاث نقاط وإنعاش آماله في التأهل للدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

مصدر بـ”الزمالك”: مرتضى يرغب في إقالة ميتشو.. وأمير يتواصل مع كارتيرون

تابع مواقعنا