الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب محافظ القليوبية: تواجد نواب من خلفيات سياسية دليل على انتهاء عصر الحزب الواحد

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 06:03 م

كشف الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية الجديد، أبرز الملفات التي تواجهه فور توليه منصبه الجديد، حيث تعد ملفات البنية التحتية ومنع التعديات على أراضي الدولة من أهم الملفات التي تعد أولوية في مواجهتها.

وأضاف نائب المحافظ لـ”القاهرة 24″، أنه سيعمل على تعظيم موارد المحافظة بالتعاون مع زملائه، وذلك بالاعتماد على مشروعات مثل تدوير مخلفات القمامة، بالإضافة إلى تسويات التعدي على الأراضي وممتلكات الدولة واستغلالها في المشروعات العامة لخدمة المواطن المصري.

وزير التنمية المحلية يشارك في افتتاح البرنامج التدريبي المكثف لنواب المحافظين الجدد

وأشار، إلى أن وجود شخصيات من خلفيات سياسية إلى جانب كونهم متخصصيين وتكنوقراط أمر في منتهى الأهمية لإثراء المجال العام، خاصةً وأن الجميع كان ينادي في أزمنة سابقة بضرورة وجود هذه الحالة وعدم قصر الأمر على حزب واحد بعينه.

وأكد أن منصب المحافظ ليس له توصيف واضح إلى هذه اللحظة، حيث سيتم ذلك في القانون الجديد وإلى أن يتم ذلك فيتولى المحافظ تحديد اختصاصات نائبه بما يتوافق مع ظروف العمل.

من هو الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية الجديد؟

سمير حماد نائب محافظ القليوبية
سمير حماد نائب محافظ القليوبية

تدريب النواب الجدد

بدأت الأكاديمية الوطنية للتدريب أولى أيام دورتها التدريبية، لنواب المحافظين الجدد، وذلك لتوضيح أبرز اختصاصاتهم وطرق مواجهة المشكلات التي تقابلهم.

انطلاق فاعليات الدورات التدريبية لنواب المحافظين الجدد وتأهيلهم لمواجهة المشاكل (صور وفيديو)

وشدد المدربون، على ضرورة التركيز على المشكلات وفقًا لتوقيتاتها وأهميتها اليومية، إلى جانب طرق اختيار الأفراد لمعاوناتهم في العمل، وأن يكونوا على دراية كاملة بما يحل من مشكلات.

وتدرب النواب الجدد، على طريقة اتخاذ القرار والمواقف إزاء المشكلات التي يواجهونها، في ضوء الدورة التدريبية التي يتلقوها بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

تابع مواقعنا