الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيثم الحريري: “أنا اتمنعت مرتين من إقامة لقاءات مع أهل الدائرة عندي.. والحكومة فيها أزمات كبيرة”

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 12:41 ص

قال النائب هيثم الحريري، عضو مجلس النواب، وعضو تكتل “25-30” المعارض، إن تم منعه مرتين، من إجراء لقاءات مفتوحة مع أهل دائرته، ولا يعلم الأسباب حتى الآن.

وأضاف النائب، خلال لقائه مع الإعلامي، عمرو أديب، في برنامجه “الحكاية”، والمذاع على قناة “إم بي سي مصر”، قائلًا: “أنا اتمنعت مرتين قبل كدا، من لقاء مفتوح مع الجماهير في دائرتي الانتخابية، ولا يوجد أسباب توضح حقيقة المنع” .

وأردف الحريري: “مرة كنت حابب أعمل لقاء جماهيري، وتم رفضه، ومرة أخرى كنت عايز أكرم الطلبة المتفوقين في دائرتي بإيجاد قاعة، ولكن في اللحظة الأخيرة، صاحب القاعة اعتذر” .

ووجه النائب هيثم الحريري حديثه ساخرًا للإعلامي عمرو أديب: “تخيل عضو مجلس نواب، يتمنع من لقاء أهل دائرته!”.

وأكد عضو تكتل “25- 30″، أن الأعضاء ليسوا أوصياء على المجلس، حينما قرر الدكتور علي عبد العال، إذاعة الجلسات، ورغم هذا لم يتم إذاعتها، ولا يعرف السبب أيضًا، مشيرًا إلى أن الأعضاء في حالة استجواب وزير داخل الحكومة، إن وجد بتتصرف بغرابة شديدة قائلًا: “النواب بتقول اللي عاوزاه، والوزير بيوقل اللي عاوزه، وكله بيروح بعد كدا”.

وأشار النائب هيثم الحريري، إلى أن هناك أزمات عديدة، داخل الحكومة، وخصوصًا في قطاع الصحة، وهناك حالة من عدم الرضا لدي المواطنين، قائلًا: “بدل العدوى للطبيب لسه عند 19 جنيه، رغم وجود أحكام قضائية، وكمان الاعتداء على الأطباء، وكل دا واحنا مش بنتحرك”، ووجه سؤاله إلى أديب: “يرضيك الكلام دا؟”.

 

 

 

تابع مواقعنا