الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الاتصالات يشهد توقيع مذكرتي تفاهم بين “إيتيدا” و”إن أي سي” العالمية وشركة “وظف”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 07:05 م

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” وشركة “إن اي سي-NEC” العالمية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات، بشأن التعاون في مجال الاقتصاد الرقمي والتحول الرقمي، وإنشاء مركز تميز للشركة في مصر كمركز إقليمي لخدمة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال توظيف الكفاءات المصرية الماهرة بالتعاون مع “إيتيدا” لتطوير وتعزيز أعمال الشركة في المنطقة.

جاء ذلك على هامش فعاليات الدورة الـ23 لمؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الذي يعقد تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية خلال الفترة من 1 حتى 4 ديسمبر.

هذا وتنص مذكرة التفاهم، على التعاون بين “إيتيدا” وشركة “NEC” العالمية في مجالات بناء القدرات ومشاركة أفضل الممارسات، وتبادل المعلومات في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مثل حلول مراكز البيانات وحلول البنية التحتية للشبكات.

وقع مذكرة التفاهم المهندسة هالة الجوهري الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا”، وتوموكي ناكا المدير التنفيذي لشركة “إن أي سي-NEC” للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نيابةً عن سيجورو كوندو مدير قطاع الاتصالات اللاسلكية بشركة “إن إي سي-NEC” العالمية.

كما شهد الدكتور عمرو طلعت، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” وشركة “وظف” لدعم الشركات الناشئة المحتضنة بمركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال.

وتنص مذكرة التفاهم على أن تقوم شركة “وظف” بإتاحة باقة من خدماتها المتخصصة للشركات الناشئة المحتضنة بمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال “تيك” التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا”.

وتضم خدمات الشركة التي طورتها تحت اسم “Starter Pack”، الإعلان عن الوظائف التي تحتاجها الشركات الناشئة عبر منصتها الإلكترونية المتخصّصة في التوظيف، وكذلك عمليات انتقاء أفضل المرشحين للوظيفة، وأيضًا دعوة المرشحين المحتملين لتلك الوظائف.

كما ستقوم الشركة أيضًا، بإتاحة خدمة إعلان الشركات الناشئة عن برامج ومنح التدريب والوصول غير المحدود للفئات المحتملة من الطلاب وحديثي التخرج، كما ستقوم الشركة برعاية معارض وأنشطة التوظيف الخاصة بمركز “تيك” وخاصة تلك التي سيتم تنفيذها بمراكز الإبداع الجديدة، ومراكز الإبداع بالإسماعيلية، والمنصورة، وأسوان وكذلك بفرع المركز بالقرية الذكية، بالإضافة إلى تقديم ورش عمل وخدمات التوجيه للشركات الناشئة على الموضوعات المتعلقة بإدارة الموارد البشرية والحصول على المهارات الملائمة وإداراتها، وكذلك توفير التدريب المهني لسفراء الإبداع بالمركز.

وقع مذكرة التفاهم المهندسة هالة الجوهري الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” والمهندس أمير شريف الرئيس التنفيذي لشركة “وظف”.

تابع مواقعنا