• بحث عن
  • “الدي جي” المصري العالمي “علي وفيلا”: سعيدون بسماع محمد صلاح لأعمالنا (صورة)

    محمد أبو شنب

    على مدار العام الماضي، قدم لنا فريق الدي جي المصرى العالمى “aly and fila” علي وفيلا، لمحات قصيرة عن ألبومها القادم، “كل شيء عن الميلودي”.

    ونشر “علي وفيلا” عبر حسابهما الرسمي على “انستجرام”، صورة اللاعب المصري العالمي “محمد صلاح”، المحترف بالدوري الإنجليزي، بنادي liverpool، وهو يضع سماعات الرأس مستمعًا إلى بعض الأغاني، وعلقوا عليها: “صلاح يعرف، its all about the melody”، أي أن اللاعب محمد صلاح يعرف جيدًا ألبومهما الجديد، ويستمع إليه.

    aly fila
    aly fila

    وأكدا علي وفيلا، أنهما وصلاح صورة مشرفة للمصريين في الخارج، وذلك نظرا للشهرة العالمية التي حققها فريق “علي وفيلا” في مجال موسيقي الترانس، ومحمد صلاح في مجال كرة القدم.

     علي وفيلا هم من أصول مصرية، وأسمائهم “علي فتح الله وفادي واصف نجيب”، شابان مصريان بدآ مشوارهما الفني منذ 12 عاما، عن طريق الـ”music trance”، وهي موسيقى إلكترونية تعتمد في الأساس على الألحان، ويظهر الاهتمام بها بشكل أكبر خارج مصر، واشتهر الثنائي باسم “Aly & fila”.

    وصنف علي وفيلا في مسابقة أكثر 100 دي جي على مستوى العالم حيث تم تصنيفهما رقم الـ 19.

    كما حققا أكبر حشد جماهيري بحفل في مصر ببرنامجهما المعروف بـ “the future sound of Egypt”، حيث شاركهما الدي جي رقم واحد بالعالم وهو armin van buuren، وأقيم ذلك بسفح الأهرامات بمنطقة الصوت والضوء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق