• بحث عن
  • المصالحة قادمة.. أمير قطر يتلقى رسالة من الملك سلمان لهذا السبب (صورة)

    قالت وكالة الأنباء القطرية، أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، تلقى رسالة من الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، لحضور الدورة الـ40 لمجلس التعاون لدول الخليج.

     

    وأوضحت الوكالة الرسمية للأنباء القطرية، في بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “سمو الأمير يتلقى رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين، تضمنت دعوة سموه لحضور اجتماع الدورة 40 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، تسلم الرسالة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، خلال استقباله الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.#قنا”.

    يأتي ذلك بالتزامن مع موافقة الاتحادات الكروية لكل من السعودية والإمارات والبحرين على المشاركة في بطولة كأس الخليج (خليجي 24)، التي تحتضنها قطر، ما بين 26 نوفمبر و8 ديسمبر، بعد رفضها المشاركة سابقاً.

    وكان رئيس الوزراء الكويتي، الشيخ صباح الخالد الصباح، أكد في تصريح، الأحد الماضي، أن القمة الخليجية المقبلة ستكون “محطة مهمة جداً للمصالحة الخليجية”.

    وكانت السعودية والإمارات والبحرين ومصر قد فرضوا حصارًا على قطر، بدعوى دعم الإرهاب منذ عام 2017، وهو ما نفته قطر من جانبها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق