• بحث عن
  • رمضان ينتظم في مران الأهلي غدًا.. وإجراء إشاعة لمتولي وجلسة بين فايلر ومخطط الأحمال

    ينتظم رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي غدا الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    الجهاز الفني منح رمضان صبحي راحة عقب العودة من تونس؛ للتخلص من حالة الإجهاد التي تعرض لها؛ بسبب مشاركته في بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة التي أقيمت في مصر وتوج بها المنتخب الأولمبي وحسم تأهله إلى أولمبياد طوكيو 2020.

    وسبق أن منح رينيه فايلر المدير الفني للفريق، ثنائي المنتخب الأولمبي عمار حمدي وصلاح محسن راحة قبل سفر الفريق إلى تونس، فيما حصل صبحي على فترة الراحة بعد العودة، حيث شارك كلاعب أساسي في تشكيل الفريق أمام النجم الساحلي.

    رمضان صبحي
    رمضان صبحي

    أشعة جديدة لـ محمود متولي:

    وفي سياق اخر، يجري محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة جديدة خلال الساعات المقبلة لعرضها على طبيب الفريق خالد محمود، بهدف التعرف على نسبة الالتئام في الإصابة بتمزق العضلة الخلفية التي أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

    وشهدت الفترة الأخيرة تحسنا كبيرا في حالة متولي، بعد تنفيذه لبرنامج علاجي وتدريبات تأهيلية، ومن المقرر أن تحدد نتائج الأشعة الجديدة الخطوة المقبلة في برنامجه التأهيلي.

    وكان الاستشاري الألماني، الذي تم عرض محمود متولي عليه خلال معسكر الأهلي في الإمارات، قد طالب بمد فترة علاج اللاعب وعدم الاستعجال في عودته.

    كما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغائبون عن مباراة بني سويف المقرر إقامتها مساء اليوم، تدريباتهم في الحادية عشرة صباح اليوم على ملعب التتش، وفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر عقب نهاية مران الأمس.

    وحرص فايلر، على منح بعض اللاعبين راحة من المشاركة في مباراة اليوم أمام بني سويف في دور الـ32 بكأس مصر؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمرحلة المقبلة. واستكمل اللاعبون المصابون برامجهم العلاجية والتأهيلية، اليوم داخل مقر النادي.

    محمود متولي
    محمود متولي

    جلسة بين فايلر ومخطط الأحمال توماس بينكيل:

    عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع توماس بينكيل، مخطط الأحمال لوضع برنامج استشفائي للعناصر التي شاركت بشكل أساسي وتعرضت لحالة من الإرهاق في الفترة الأخيرة؛ لتجهيزهم لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في ثاني مواجهات الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    ويسعى فايلر إلى تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة التي تشهد الكثير من التحديات ما بين مباريات الدوري وإفريقيا وكأس مصر.

    وكثف المدير الفني جلساته مع معاونيه في الفترة الأخيرة؛ للوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالمواجهات المقبلة والتي تبدأ اليوم بمباراة بني سويف في كأس مصر.

    ويسعى الأهلي لتخطي بني سويف اليوم، على أن يبدأ الفريق التحضير غدا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها يوم الجمعة في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق