• بحث عن
  • “فيها حاجة حلوة”.. أقصري يتوصل لصاحبة حافظة نقود مفقودة بعد مرور 7 أشهر (صور)

    الأقصر - إيمان مصطفى

    بعد مضي 7 أشهر متواصلة، تمكن الشاب الأقصري سعيد أحمد، والذي يعمل في محل عصائر في ميدان الملك عبد الله “ميدان التجارة” سابقًا، من التوصل لصاحبة حافظة النقود، والتي وجدها داخل المحل الذي يعمل به، بعد أن قامت إحدى السيدات بنسيانها أثناء شرائها من المحل.

    استطاع شاب أقصري التوصل لزوج صاحبة حافظة النقود، والذي يقيم بمنطقة العوامية شرقي محافظة الأقصر، رافضًا الحصول على أي مكافأة ماليه جراء أمانته. وتعود تفاصيل الواقعة إلى أنه اكتشف منذ حوالي 7 أشهر تقريبًا وجود حافظة نقود تم نسيانها من قبل إحدى السيدات عقب شرائها للعصائر، وانتظر أن تعود هذه السيدة وتأخذ أمانتها ولكن دون جدوى.

    بعد مرور يوم في انتظار السيدة لم تأتِ، قرر سعيد بفتح المحفظة لعل وعسى أن يجد عنوانًا للسيدة ولكن دون جدوى لم يجد في حافظة النقود إلا مبلغًا كبيرًا وورقة صغيرة تؤكد أن المبلغ قيمة بيع مشغولات ذهبية ولكن للأسف لا تظهر صاحب المحل أو أي معلومات عن السيدة.

    وبعد محاولات عديدة من خلال البحث والنشر على “فيسبوك”، لم يتمكن، من الوصول للسيدة ليقرر أن يقوم بالاحتفاظ بالمبلغ والورقة طيلة الشهور الماضية، وتعليق حافظة النقود في واجهة المحل، عسى أن تمر السيدة صدفة وتراها وتستعيد ما فقدت.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق