• بحث عن
  • في اليوم العالمي للإعاقة.. محمد السيد صالح يطلق “نساعد” أول موقع معني بشؤون ذوي الاحتياجات الخاصة (صورة)

    نشر الكاتب الصحفي محمد السيد صالح، رئيس تحرير جريدة “المصري اليوم” الأسبق، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، موقعه الإلكتروني الجديد، والذي يحمل اسم “نساعد”.

    ودعى صالح متابعيه، إلى دعم فكرة الموقع، ومساعدته بنشرها والمفترحات التي تنميه، وتقوم فكرة الموقع، على المساعدة والخير فقط.

    وقال الكاتب الصحفي في منشوره: “موقعنا الجديد.. هدفنا الخير فقط، أتمنى من كل الأصدقاء دعمنا ومساعدتنا بنشره،وبالأفكار والمقترحات”.

    وقدم صالح عبر صفحته الشخصية، “لوجو” الموقع، الذي يحمل دلالة واضحة على مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، وعلق عليه قائلًا: “ينطلق موقع ساعد في اليوم العالمي للإعاقة” .

    يذكر أن الكاتب محمد السيد صالح، قد شغل منصب رئيس تحرير جريدة المصري اليوم، حتى بداية شهر أبريل من العام الماضي، كما يكتب عمودًا للرأي، يحمل اسم حكايات السبت، في نفس الجريدة، وأطلق صالح موقعه الجديد، والذي يساهم في رفع أهمية التطوع المجتمعي، ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتلبية متطلباتهم.

    ويعد “نساعد”، أول موقع إلكتروني مهتم بشؤون ذوي الاحتياجات الخاصة، من حيث الاهتمام بقضاياهم، وعرض المشاكل التي تواجههم في المجمتع المصري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق