• بحث عن
  • مصطفى مدبولي وكبار رجال الدولة يشاركون حفل العيد الوطني للإمارات (صور)

     أحمد حنفي

    شارك الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مع عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة بالإضافة إلى أهل الفن والإعلام في احتفال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، باليوم الوطني الإماراتي الـ48.

    شارك بالحضور كل من الوزراء، الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتور خالد العناني وزير الآثار، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، والدكتور طارق الملا وزير البترول، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والسيد محمود الشريف وكيل مجلس النواب.

    جاء ذلك بجانب عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام منهم، الإعلامية الكبيرة الدكتورة هالة سرحان و الإعلامي الكبير أيمن رشوان ومجدي الجلاد والمستشار محي بدراوي وحرمه رشا بدراوي والسفير عمرو جمعة والدكتورة هدي يسي والمستشارة نجوي صادق والدكتورة نرمين المصري والدكتور محمود حلمي، ومن أهل الفن، رجاء الجداوي وإيناس عز الدين وإيهاب توفيق وأمل رزق وعبير منير وحسن راتب مالك مجموعة قنوات المحور، واللواء أشرف زهران وحرمه الدكتورة هالة الكينج ورجل الأعمال زكريا العشي وحرمه الإعلامية شذى شعبان.

    وأكد رئيس الوزراء خلال الحفل على سعادته بالمشاركة في هذه المناسبة المرتبطة بدولة الإمارات، تجسيدًا للعلاقات المتينة التي تربط البلدين حكومة وشعبًا، متمنيًا لدولة الإمارات، المزيد من التقدم والازدهار في مسيرتها.

    وأضاف أن مصر والإمارات، تجمعهما رؤية ومواقف واحدة، وكذا الحرص على استمرار تعزيز التعاون في كافة المجالات، لا سيّما الاقتصادية والتجارية، والتنسيق المستمر في القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يحقق تطلعات ومصالح البلدين، مثمنًا، التعاون المتميز على مستوى القطاع الخاص، لا سيّما وأن مصر هي وجهة الاستثمار المفضلة للمستثمرين الإماراتيين.

     

    وأضاف “مدبولي”، أن توافق القيادة السياسية في البلدين، وما يجمع شعبي البلدين الشقيقين من محبة وإخاء واحترام متبادل، يساهم بشكل ملحوظ، في توسيع مجالات التعاون، وانطلاقها إلى آفاق أرحب من خلال ضم مجالات جديدة، وغير تقليدية إلى منظومة التعاون القائمة، بما ينعكس على مصلحة الشعبين الشقيقين، وتعظيم المنفعة المشتركة، وبما يُعطي نموذجًا للتعاون بين الدول العربية.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق