• بحث عن
  • مناقضًا تصريحاته.. مرتضى منصور يكشف سبب دعم لاعبي الزمالك لميتشو

    ياسمين حسين
    كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سبب رسائل الدعم التي وجهها لاعبو القلعة البيضاء للصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق، بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية مقابل لا شيء.

    وتلقى الزمالك الخسارة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوي أبطال إفريقيا.
    وقال مرتضى منصور خلال مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”: “أنه تفهم حقيقة الأمر من اللاعبين بعد جلسته معهم اليوم وأن لاعبي الفريق كانت تدعم الصربي ميتشو بسبب مرضه”.


    وتابع: “ميتشو اجتمع مع اللاعبين قبل مباراة مازيمبي وأخبرهم أنه مصاب بمرض السرطان وهذا ما جعلهم يقدمون على فكرة كتابة رسائل الدعم”.
    وأوضح: “كنت غاضبًا من تلك الرسائل خاصة بعد الهزيمة لكني تأكد أن اللاعبين كانت تقصد دعم المدرب في أزمة مرضه وليس في أمر بقائه أو رحيله”.

    وأردف: “الخسارة أمام مازيمبي ليست نهاية العالم، لاعبينا رجال، وعلى مسؤوليتي سنتواجد في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا كما فعلناها من قبل في الكونفيدرالية”.

    وواصل: “لا مشكلة لدي في دعمكم لميتشو أو في حبكم لمدربكم أو لبعضكم البعض، لكن مشكلتي كانت في توقيته الذي جاء بعد هزيمة ثقيلة، ونحن منعنا النشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

    وأشار: “سنخوض مواجهة الشرقية كأننا نواجه ريال مدريد، واللقاء بريميرو دي أجوستو ستكون بحضور 15 ألف مشجع وستكون بداية الانطلاقة الجديدة لنا”.

     

    وقد سبق وخرج مرتضى منصور في مقطع فيديو آخر بالأمس مهاجمًا لاعبي الزمالك بسبب رسائل دعم ميتشو قائلًا: “عايز تدعمه كنت ادعمه في الملعب”.
    وواصل هجومه على اللاعبين: “خليك راجل في الملعب والعبوا برجولة كما أعلن توقيع العقوبة المذكورة في اللائحة بغرامة مالية بقيمة 300 ألف جنيه لكل لاعب لديه حساب مفعل على مواقع التواصل الاجتماعي” قبل أن يعود اليوم مناقضًا نفسه بعد تصريحه بأنه تفهم حقيقة الأمر من اللاعبين.

    وقرر نادي الزمالك مؤخرًا رحيل الصربي ميتشو عن تدريب الفريق بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق