• بحث عن
  • استعلم الآن.. نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 عبر البوابة الإلكترونية egmoe.org

    أحمد عوض

    يقدم لكم “القاهرة 24” رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 ، عبر البوابة الإلكترونية للمعلمين، “egmoe.org”، من أجل اختيار 120 ألف معلم.

    رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم عبر البوابة الالكترونية (اضغط هنا)

    ومن هذا الجانب، كشفت البوابة الإلكترونية الرسمية، لوظائف وزارة التربية والتعليم، الذي خصصتها الوزارة بعد الإعلان عن فتح المسابقة الكبرى لهذا العام، الذى سوف يستمر التسجيل بها طوال السنة، أن جميع الأوراق والمستندات الخاصة بالمتقدمين الذين سجلوا بياناتهم على البوابة الالكترونية 2019 لوظائف التربية والتعليم، في الوقت الحالي، قيد المراجعة والتدقيق، والتحقق على ما تم تقديمه.

    رابط نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019-2020 (اضغط هنا)

    وأكدت وزارة التربية والتعليم على أنه يتم مراجعة جميع مستندات المتقدمين، الذين قاموا برفعها على بوابة التوظيف الإلكترونية، بدقة تامة للتأكد من صحته.

    أول تعليق من وزير التعليم على تصريح انضمام مهندسين لداعش (صورة)

    وفي وقت سابق، أوضحت وزارة التعليم، أن عدد المتقدمين والذين قاموا بالتسجيل بشكل كامل، ومستوفي لجميع البيانات، كبير للغاية، على البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم، ولهذا السبب، سوف نجد مرحلة مراجعة والتدقيق للمستندات تستهلك وقتا، من أجل ضمان الدقة الكافية.

    رابط التسجيل ومعرفة نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019-2020:

    يستطيع جميع المتقدمين والمستوفي أوراقهم، لجميع الشروط الذي طرحتها وزارة التربية والتعليم، من خلال الدخول على البوابة الالكترونية للمعلمين (اضغط هنا).

    وكانت وزارة التربية والتعليم، قالت إن البوابة الإلكترونية للمعلمين المخصصة لوظائف الوزارة، في متناول جميع الراغبين، في التقديم في “وظائف التعليم” وظيفة “120 ألف معلم”، لهذه السنة، ولم ولن تغلق خلال فترة محددة من هذا العام، وأنها تعد الآلية والجهة التنفيذية الرسمية والمعتمدة من “الوزارة”، لإجراء التوظيف، لتلبية جميع احتياجات المدارس “الحكومية والخاصة”.

    الجدير بالذكر أن البوابة الإلكترونية egmoe.org، تعد أكبر بوابة على المستوى العربي، خاصة بتقديم وظائف الـ120 ألف معلم، الذي تؤهل المستحقين للعمل في المدارس الحكومية والخاصة بجميع محافظات مصر.

    اقرأ أيضا..

    رابط الموقع الجديد لـ EgyBest “إيجي بست” لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا

    عرف على تردد قناة الزمالك الجديدة 2019 على نايل سات وباقي الأقمار الصناعية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق