الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تتعاون أسيل عمران مع أحمد حاتم في عمل مصري؟ (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 08:59 م

نشرت الفنانة السعودية أسيل عمران عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، صورة تجمعها بالفنان المصري أحمد حاتم، حيث ظهرا الاثنين وهما جالسان على الأرض، حيث من المتوقع تعاونهما في عمل جديد معًا، بسبب تعليق أسيل على الصورة، حيث قالت: “3…2…1 أكشن”.

10 معلومات عن أسيل عمران موديل كليب تامر حسني الجديد “ناسيني ليه” (فيديو)

وكانت هناك مشاركات بارزة لأسيل عمران خلال الفترة الماضية، حيث ظهرت مع تامر حسني من خلال كليب “ناسيني ليه”، وشاركت في السباق الرمضاني مع قصي خولي في مسلسل “هارون الرشيد”.

أسيل عمران وأحمد حاتم
أسيل عمران وأحمد حاتم

أما عن الفنان أحمد حاتم، فقد طرح مؤخرًا عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، برومو أغنية “هشك بشك”، والتي يشاركه الغناء فيها المطرب الشعبي أحمد شيبة، وهي من كلمات أحمد حاتم، ألحان محمد علي، وتوزيع أسامة عبد الهادي، ومن المقرر طرحها قريبًا.

بصورة مع هنا الزاهد.. أحمد حاتم يوجه سؤالا غامضًا لـ”فهمي”

 

View this post on Instagram

 

Ahmed Sheba ft. Ahmed Hatem @yourpartseg Lyrics: Ahmed hatem Composed by: @moalii89 Arranged by: @oso_abdelhady Managment: @music_yard_official Special thanks to @sherinearafa_ SOON

A post shared by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar) on Jul 4, 2019 at 9:05am PDT

أحمد حاتم: بفكر أعمل فيلم ينافس في المهرجانات السينمائية

جدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد حاتم الفنية مسلسل “حكايتي”، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، من بطولة ياسمين صبري، وفاء عامر، نهال عنبر، أحمد بدير، مها أبو عوف، سارة نخلة، إدوارد، أحمد صلاح حسني، تامر شلتوت، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصري، جمال عبد الناصر، هنادي مهنا، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج “سينرجي”.

تابع مواقعنا