الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنباء عن وفاة شعبان عبد الرحيم.. المهن الموسيقية ومؤلف أغانيه يعلقون

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 11:31 ص

علق طارق مرتضى، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، على خبر وفاة شعبان عبد الرحيم ، المطرب الشعبي، مؤكدا أن اخر تواصل كان مع الفنان الشعبي فى حوالي الساعة الثانية صباحاً، ولم يستطيع التواصل مع أحد من أسرته لمعرفة ما يتم تداوله عن وفاته.

وفي نفس السياق نفى المؤلف إسلام خليل، وفاة المطرب الشعبي، مؤكدا أن الخبر غير صحيح، والمطرب بخير، وذلك عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك.

وفي وقت سابق قدم الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، حفلًا غنائيًا بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، المقام على الأراضي السعودية.

وظهر عبدالرحيم، في الفيديو الذي نشره المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، وهو يغني جالسا على كرسي متحرك، بسبب تعرضه لأزمة صحية في الأيام الأخيرة.

تدوينة إسلام خليل
تدوينة إسلام خليل

حقيقة وفاة شعبان عبد الرحيم 

كما أوضح شعبان عبد الرحيم أنه غنى وهو يجلس على كرسي متحرك في حفله بموسم الرياض لأن قدمه مكسورة منذ حوالى شهر، وذلك بعد إنزلاقه على الأرض في المنزل، ما تسبب بحدوث كسر في قدمه وتركيب شرائح فيها.

حفلات موسم الرياض تقدمها “الهيئة العامة للترفيه”، بالمملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس موسم الرياض، ومن تنظيم وإشراف هرم شركات الإنتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”.

يذكر أن مواسم السعودية تهدف لتحويل المملكة إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم، عبر التمتع بالعديد من ألوان الفعاليات الكبرى والتجارب السياحية المستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق المملكة، للتعرف على عراقة ماضي السعودية وثقافتها، وسحر طبيعتها الغنية بتنوعها.

رغم كسر قدمه.. شعبان عبد الرحيم يحيي حفلًا بموسم الرياض (فيديو)

تابع مواقعنا