الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: “حب مصر مش بالكلام وهنرجع البحيرات زي ما الكتاب بيقول”

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 12:49 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن حب مصر ليس بالكلام، ولكنه أمر عظيم يجب ان يكون لديك دليل عليه، مطالبًا كل مواطن أن يسأل نفسه هل أحب مصر، هل لديه أي دليل على حب مصر.

وأضاف السيسي:”إحنا هنرجع كل بحيرات مصر مش زي ما كانت ولو انها كلمة مش دقيقة، ولكن هنرجعها زي ما كتاب البحيرات بيقول، وزي ما العالم المتقدم بيخش يعمل في بلده هنعمل”.

السيسي: “اللي بتشوفوه حلمت بيه وأنا صغير.. ولما جيت مكاني جريت على حلمي” (فيديو)

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يفتتح اليوم الثلاثاء، عددًا من المشروعات التنموية والخدمية في محافظة دمياط، أبرزها مدينة دمياط الجديدة للأثاث، على مساحة 330 فدانًا، ومحطة البضائع متعددة الأغراض في ميناء دمياط، وفندق اللسان برأس البر وهو أكبر فندق بالمحافظة وأول فندق في الدلتا، وتم تشييده بمنطقة التقاء البحر والنهر بأحد البقاع الساحرة على مستوى العالم، على مساحة 4200م2 ويضم 142 غرفة و15 جناحًا، وتديره واحدة من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في إدارة الفنادق.

ويفتتح الرئيس السيسي أيضًا، مركز التعليم المدني للمؤتمرات ومحطة كهرباء غرب دمياط، والتي تعد جزءًا من إنهاء أزمة الكهرباء بالمحافظة وتوسعات محطة الصرف الصحي في رأس البر، وعددًا من مشروعات الإسكان منها مشروع دار مصر والإسكان الاجتماعي.

تابع مواقعنا