الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: “قالولي كباري مصر الجديدة تخلص في 4 سنين قلت آخركم 3 شهور”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 02:35 م

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن تطوير منطقة مصر الجديدة كان حتميًا لعلاج الاختناق المروري، مشيرًا إلى أن هذا جزء من مشروع شرق القاهرة، وأن حل مشكلات طرق المنطقة كان يحتاج من 10 إلى 12 كوبري.

وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية في دمياط، أنه وجه بسرعة الانتهاء من إنشاء الكباري خلال 3 أشهر فقط، موضحًا أنه حينما سأل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء عن الجدول الزمني للمشروع، وأخبره أنه يحتاج من 3 لـ 4 سنوات في حالة تحسن الأمور.

ووجه السيسي حديثه للفريق كامل الوزير، وزير النقل، بقوله: “يا كامل مش انت المسئول عن طريق الخدمة وقلتلك آخرك 3 شهور”، ليرد عليه الأخير: “أيوه يا فندم، وبالفعل سلمت المشروع بعد 3 شهور يا فندم، وسلمته وخلاص افتتح”.

السيسى يصل محافظة دمياط لافتتاح عدد من المشروعات الهامة

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يفتتح اليوم الثلاثاء، عددًا من المشروعات التنموية والخدمية في محافظة دمياط، أبرزها مدينة دمياط الجديدة للأثاث، على مساحة 330 فدانًا، ومحطة البضائع متعددة الأغراض في ميناء دمياط، وفندق اللسان برأس البر وهو أكبر فندق بالمحافظة وأول فندق في الدلتا، وتم تشييده بمنطقة التقاء البحر والنهر بأحد البقاع الساحرة على مستوى العالم، على مساحة 4200م2 ويضم 142 غرفة و15 جناحًا، وتديره واحدة من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في إدارة الفنادق.

ويفتتح الرئيس السيسي أيضًا، مركز التعليم المدني للمؤتمرات ومحطة كهرباء غرب دمياط، والتي تعد جزءًا من إنهاء أزمة الكهرباء بالمحافظة وتوسعات محطة الصرف الصحي في رأس البر، وعددًا من مشروعات الإسكان منها مشروع دار مصر والإسكان الاجتماعي.

تابع مواقعنا