الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لانتحار ممرضة بـ”أقراص الغلال” بمستشفى العبور في كفر الشيخ

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 01:59 م

بينما تشير الساعة إلى منتصف الليل، سقطت ممرضة بالطابق الرابع داخل قسم العناية المركزة فاقدة للوعي، مع وجود إفرازات مخاطية من الفم، وبالرغم من كل المحاولات لإنعاشها إلا أنها لقيت مصرعها، لتقوم إدارة لمستشفى بابلاغ الشرطة بوفاة “إيناس.ع.ع”، 22 سنة، ممرضة بالمستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

انتقل العميد محمود الكموني، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، رفقة الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث القسم، والمقدم محمود خطاب، نائب مأمور القسم، وبسؤال أحد الأطباء في المستشفى، أفاد بأنها سقطت مغشيا عليها خلال تسلم عملها، وأنه بإسعافها تبين أنها تناولت أكثر من حبة لحفظ الغلال السامة.

وتابع الطبيب أنهم قاموا بعمل اللازم، وبالرغم من كل المحاولات لإنعاشها فإنها لقيت حتفها، وجرى إيداع الجثة مشرحة مستشفى العبور للتأمين الصحي تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع رجال البحث الجنائي ومباحث قسم شرطة أول كفر الشيخ، إلى العاملين مع الممرضة داخل الطابق الرابع والعناية المركزة، وأكدوا جميعًا أنها حضرت لمقر عملها بمستشفى العبور للتأمين الصحي، في السابعة مساء أمس الإثنين، قادمة من محل إقامتها بمركز بيلا، وأثناء تواجدها بالعناية سقطت فاقدة للوعي مع وجود إفرازات مخاطية من الفم، ليتم إستدعاء عدد من الأطباء وتفشل كل محولاتهم من إسعافها.

كم استمع رجال المباحث والبحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، لوالد الممرضة التي تعمل بمستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ، والذي أكد أنه لاتوجد شبهة جنائية، وأن ابنته كانت تمر بحالة نفسية سيئة.

وبالعرض الأولي لتقرير مفتش الصحة، أقر بأن سبب الوفاة هو حدوث توقف في عضلة القلب، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 67 أحوال قسم أول كفر الشيخ.

تابع مواقعنا