الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء عزاء زوجة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بمسجد الرحمن الرحيم

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 05:54 م

بدأ منذ قليل عزاء الكاتبة السينمائية سلوى الرافعي، زوجة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، والتي وافتها المنية يوم الجمعة الماضي الذي وافق 29 من نوفمبر الماضي، وذلك بمسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم.

سلوى أحمد الرافعي، مؤلفة وكاتبة سينمائية، وكانت قليلة الظهور في المناسبات الفنية، ولديها من الفنان عبد الرحمن أبو زهرة 3 أولاد هم سحر، متزوجة من الفنان مفيد عاشور، ومي وأحمد.

وكتبت “الرافعي” مجموعة من السهرات التلفزيونية منها “الاتحاد النسائي”، و”زهرة الحب” و”عودة الربيع”، و”نصف شقة”، و”قلوب صغيرة على الطريق”، إضافة لكتابة قصة مسلسل “يا رجال العالم اتحدوا” إلى جانب كتابة السيناريو والحوار لسبعة أعمال منها “طيور النورس”، “رصاصة في العقل”، وكتاب “كارثة تحت التشطيب”.

وفي وقت سابق، تحدث الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عن سبب طلبه من زوجته الفنانة والمؤلفة “سلوى الرافعى” اعتزال التمثيل، بعد مشهد لها فى مسرحية أمام الفنان عادل خيرى على مسرح الريحانى، قائلا:”كل الحكاية أنه مسك دراعها أنا نزلى اللوز.. وقال لها لن تذهبى للمسرح تانى وسألها: إزاى واحد تانى يلمسك”.

وقال أبو زهرة فى حوار سابق له فى برنامح ” الستات ميعرفوش يكدبوا”، أنه كان يغير بقوة على زوجته وأنه منعها من الذهاب للمسرح مرة أخرى وأقنعها بالاتجاه للتأليف.

 

الثلاثاء المقبل.. عبد الرحمن أبو زهرة يستقبل عزاء زوجته بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم

تابع مواقعنا