الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الفيديوهات الجنسية.. جوهرة تعتذر عن حضور مهرجان “كايرو فاشون شو” (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 12:17 ص

اعتذرت الراقصة جوهرة عن حضور مهرجان “كايرو فاشون شو”، والذي انطلقت نسخته السابعة، مساء اليوم الاثنين، منذ قليل، في فندق النيل ريتز كارلتون.

لكن ووفقًا لتصريحات منظمة الحفل سمر ياسين، والتي أكدت على وجود “جوهرة” ضمن قائمة المدعوين، لكنها أعتذرت في اللحظات الأخيرة، نظرًا لظروف خاصة لديها، وهو الأمر الذي دعى إلى الربط بين عدم حضورها والأزمة الأخيرة التي تعيشها بعد نشر فيديوهات جنسية وحميمة جمعتها بشخص قال فيما بعد أنه زوجها.

جوهرة - كايرو فاشون شو
جوهرة – كايرو فاشون شو

وانتشر أول أمس فيديوهات جنسية منسوبة للراقصة الروسية، مما أثار  الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتصدرت مؤشرات البحث فى جوجل.

ومن ناحية أخري ، كشف خالد أحمد الشخص الذي ظهر في الفيديوهات المسربة مع الراقصة جوهرة، عبر خاصية “ستورى” على موقع تبادل الصور “انستجرام”، تفاصيل الفيديوهات المتداولة مؤكداً أنها زوجته، وقائلاً:“إحنا ما عملناش حاجة غلط، اتصورنا للذكرى”، وتابع: “الموبايل بتاعي في ناس صحابي سرقوه ونزلو الفيديوهات وهيتجابو وهيتحبسوا”.

وقال عبر حسابه بموقع “انستجرام”:“حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده”.

وكانت الراقصة أثارت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، خاصة عقب الحكم عليها بالسجن سنة كاملة مع الشغل والنفاذ بتهمة الفسق والفجور.

فيديو جوهرة الجنسي.. كيف تناول مستخدمو السوشيال ميديا تسريبات الراقصة الروسية؟ (صور وفيديو)

 

حكم الراقصة

وفي وقت سابق، قضت محكمة الجيزة بحبس الراقصة جوهرة، سنة مع الشغل والنفاذ بالإضافة إلى تحمل تكاليف المحاماة بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وكانت نيابة قسم الجيزة، أجرت تحقيقات العام الماضي مع جوهرة، بعد إلقاء شرطة السياحة والآثار القبض عليها، على خلفية “فيديو” انتشر لها، أثار جدلا كبيرا خلال هذه الفترة.

ووجهت لها النيابة العامة وقتها، ثلاثة اتهامات وهى: أولا التحريض على الفسق والفجور، ثانيا إثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، ثالثا العمل بدون ترخيص.

وقال مدير أعمالها، أن جوهرة ليست هاربة ومتواجدة بمصر وفى مسكنها وتُمارس عملها بشكل طبيعي، وأوضح أنها مُتعاقدة على إحياء أحد حفلات الزفاف، وأنها ليست مُطاردة.

فيديو جوهرة المسرب.. من هي الراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا “johara” ؟ (صور)

تابع مواقعنا