السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جلسة كارتيرون مع أمير مرتضى واللاعبين بمعسكر الزمالك (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 11:45 م

كشف مصدر مقرب في نادي الزمالك، تفاصيل جلسة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، مع أمير مرتضى المشرف على الكرة، ولاعبي الفريق، بالمعسكر. وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب السابق لنادي الرجاء المغربي، لقيادة الفريق الأول للكرة بالنادي، وذلك في ساعة مبكرة من اليوم الثلاثاء. ووصل اليوم كارتيرون إلى القاهرة، في تمام الساعة السادسة مساءً.

وكشف مصدر مقرب بالنادي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24” عن أولى لحظات المدرب الفرنسي داخل معسكر الأبيض والتي اتسمت أجواؤها بالطابع الودي، وحرص خلالها أمير، على شرح بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق لكارتيرون، كما وضح له القائمة المستدعاة لمباراة الشرقية، وموقف اللاعبين المستبعدين.

وأكد المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن سامي الشيشيني حرص على تعرف كارتيرون بأسماء اللاعبين ومراكزهم بشكل سريع عقب نهاية المران.

وأضاف، أن الشيشيني عرض بعض المعلومات الخاصة باللاعبين ومباراة الفريق المقبلة على المدرب الجديد، وذلك قبل أن يطلب الأخير عقد جلسة أخرى في وقت لاحق اليوم مع جهاز المعاون من أجل الترتيب للمباراة. وأشار المصدر، إلى أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حضر مران اليوم، بصحبة هاني زادة، وأحمد مرتضى، وإسماعيل يوسف، وهاني زادة أعضاء المجلس لمساندة اللاعبين. وأوضح المصدر، أن كارتيرون، سيتجه لعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من أجل التحدث معه في بعض الأمور التي تتطلبها المرحلة القادمة في القلعة البيضاء.

 

وقرر نادي الزمالك، مساء أمس الإثنين رحيل المدرب الصربي “ميتشو” عن تدريب الأبيض، بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ومن قبلها من نادي إنبي بالدوري الممتاز 2/1.

 

تابع مواقعنا