الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمدي الميرغني: “شعور غريب إن اسمي يتكتب في خانة الأب” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 08:44 م

أعرب الفنان حمدي الميرغني، عن سعادته الشديدة بعدما رُزق اليوم بطفلته الأولى “تمارا”، من زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، وذلك عبر حسابه الشخصي بـ”انستجرام”.

ونشر الميرغني صورة له من أمام غرفة زوجته بالمستشفى، وعلق عليها قائلًا: “الحمدلله والفضل لله.. اللهم أنبتها نباتًا حسنًا، وأجعلها قرة عيننا، واحفظها وبارك لنا فيها واجعلها من أهل الصلاح والتقوى، شعور غريب إن اسمي يتكتب في خانة الأب، نورتينا تمارا حمدي الميرغني”.

أشرف عبد الباقي يهنئ حمدي الميرغني على طفلته الأولى (صورة)

وتلقى حمدي التهئنة من أصدقائه الفنانين وجمهوره على “انستجرام”، فقال الفنان عمرو سعد مازحًا: “ألف مبروك أبعتلك النقطة فين؟”، بينما علق الفنان حسن الرداد قائلًا: “مبروك يا أبو تمارا”.

 

View this post on Instagram

 

الحمدلله والفضل لله ?… اللهم أنبتها نباتاً حسناً ،وأجعلها قرة عيننا ،وأحفظها وبارك لنا فيها وأجعلها من أهل الصلاح والتقوي ?❤️❤️ شعور غريب أن أسمي يتكتب في خانة الأب #نورتينا_تمارا_حمدي_الميرغني ?❤️?

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany) on Dec 3, 2019 at 9:38am PST

ويصور الفنان حمدى الميرغنى، مسلسله الجديدة ” اتنين في الصندوق” وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي، حول فئة عمال النظافة، وما يتعرضون له من مشكلات، وتجاهل، وتدور الأحداث في قالب رومانسي كوميدى بعدد من المواقف التي تقع بين الأبطال الذين يعيشون في عدد من الأسرالتي تجمعهم علاقات متشعبة.

مسلسل ” اتنين في الصندوق”بطولة حمدى الميرغنى، أوس أوس، نهى عابدين، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، انتصار، رحاب الجمل، هايدى رفعت، أحمد عبد الله محمود وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى 30 حلقة ومقرر عرضه في الموسم الشتوي، تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد مصطفى.

تابع مواقعنا