الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق أمير كرارة يهنئه على بدء تصوير مسلسله الجديد “الاختيار” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 11:46 م

هنأ الفنان أحمد كرارة، شقيقه النجم أمير كرارة، والذي بدأ اليوم الثلاثاء تصوير أول مشاهده، في مسلسه الجديد “الاختيار”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2020.

ونشر أحمد على حسابه الشخصي بـ”انستجرام” البوستر الرسمي للمسلسل، وعلق عليه قائلًا: “بسم الله الرحمن الرحيم، ألف مبروك لأخويا أمير كرارة على بداية تصوير مسلسل الاختيار (منسي) رمضان 2020 إن شاء الله”.

أول صورة للنجم أمير كرارة بزي الصاعقة.. كيف تحول من سليم الأنصاري لـ”المنسي”؟

ويُجسد كرارة، الدور البطولي للشهيد البطل أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

ويسجل المسلسل، التعاون الرابع على التوالي بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمي بعدما قدموا معًا مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذى يجمع كرارة وبيتر حيث تعاونا في السينما أيضًا خلال فيلمي “حرب كرموز” العام الماضي، و”كازابلانكا” الذي عرض في عيد الفطر هذا العام.

ومن جانب آخر، يواصل أمير كرارة تصوير فيلمه الجديد “بطل روما”، في جبال لبنان، كما أعلن بيتر من قبل، من خلال نشر صورة من داخل الكواليس، عبر حسابه الشخصي بـ”انستجرام”.

أمير كرارة في كواليس أول يوم تصوير مسلسل “الاختيار” (صور)

 

تابع مواقعنا