الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. انتحار ممرضة داخل مستشفى حكومى بكفر الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 03:34 ص

أقدمت ممرضة بمستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ ، على الإنتحار بتناول حبة حفظ الغلال القاتلة، داخل المستشفى بالطابق الرابع بالمستشفى.

الأزهر عن الانتحار: من العجيب أن ينهي الإنسان حياته بيده وكأنها ملك له (بيان)

تلقى اللواء محمود حسن مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، إخطار من النجدة يفيد بورود بلاغ من مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ، بانتحار ممرضة تدعي “إ .ع ” تناولت قرض حفظ الغلال السامة بالطابق الرابع داخل المستشفى لتلقى مصرعها فى الحال.

الأسباب الحقيقية وراء انتحار خريج “هندسة حلوان” ومفاجأة عن “رسالة الاكتئاب” المتداولة (خاص)

على الفور إنتقل عدد من القيادات الأمنية إلى المستشفى وجارى عمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة الأسباب التى دفعتها إلى الإنتحار، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

“الصحة النفسية” تدشن خطًا ساخنًا لتلقي مكالمات الراغبين في الانتحار

وفى وقت سابق، كشفت الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، عن تخصيص خط ساخن لتلقي واستقبال المكالمات حول الراغبين في الانتحار.

ويقوم الخط باستقبال المكالمات من أي شخص في أي وقت، ويقوم باستقبال المكالمات أخصائيون نفسيون، تلقوا التدريب،  في إطار الحملة التي أطلقتها بعنوان “حياتك تستاهل تتعاش” لمكافحة الانتحار.

وأكدت أن الشخص الراغب في الانتحار يمكنه التواصل عبر الخطوط التالية “08008880700 – 0220816831”.

من جانبها، قالت الدكتورة منن عبدالمقصود أمين عام الصحة النفسية وعلاج الإدمان، إن الأمانة دشنت حملة للحد من زيادة معدلات الانتحار، لزيادة التوعية المجتمعية، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، واشترك فيها فريق من المتطوعين، تم تدريبهم على كيفية التعامل مع الأفكار الانتحارية.

أضافت أنه سيتم تقديم تدريب لعدد من مختلف الفئات سواء طلبة جامعات أو خريجين أو أخصائيين على كيفية التعامل مع شخص مقبل على الانتحار.

تابع مواقعنا