الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سعد يقدم واجب العزاء في زوجة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 07:13 م

حرص الفنان عمرو سعد، على تقديم واجب العزاء في الكاتبة السينمائية سلوى الرافعي، زوجة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، والتي رحلت عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، وذلك بمسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم.

وكان من أول الحاضرين إلى مقر العزاء، الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، فردوس عبد الحميد، طارق عبد العزيز، وغيرهم من أصدقاء وأقارب الراحلة وزوجها.

بدء عزاء زوجة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بمسجد الرحمن الرحيم

سلوى أحمد الرافعي، مؤلفة وكاتبة سينمائية، وكانت قليلة الظهور في المناسبات الفنية، ولديها من الفنان عبد الرحمن أبو زهرة 3 أولاد هم سحر، متزوجة من الفنان مفيد عاشور، ومي وأحمد.

وكتبت “الرافعي” مجموعة من السهرات التلفزيونية منها “الاتحاد النسائي”، و”زهرة الحب” و”عودة الربيع”، و”نصف شقة”، و”قلوب صغيرة على الطريق”، إضافة لكتابة قصة مسلسل “يا رجال العالم اتحدوا” إلى جانب كتابة السيناريو والحوار لسبعة أعمال منها “طيور النورس”، “رصاصة في العقل”، وكتاب “كارثة تحت التشطيب”.

وفي وقت سابق، تحدث الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عن سبب طلبه من زوجته الفنانة والمؤلفة “سلوى الرافعى” اعتزال التمثيل، بعد مشهد لها فى مسرحية أمام الفنان عادل خيرى على مسرح الريحانى، قائلا:”كل الحكاية أنه مسك دراعها أنا نزلى اللوز.. وقال لها لن تذهبى للمسرح تانى وسألها: إزاى واحد تانى يلمسك”.

وقال أبو زهرة فى حوار سابق له فى برنامح ” الستات ميعرفوش يكدبوا”، أنه كان يغير بقوة على زوجته وأنه منعها من الذهاب للمسرح مرة أخرى وأقنعها بالاتجاه للتأليف.

تابع مواقعنا