الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لهذا السبب كاظم الساهر يلغي حفله بموسم الرياض (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 12:34 ص

قام الفنان كاظم الساهر بإلغاء حفله الذي كان من المقرر إقامته يوم 12 ديسمبر الجاري، ضمن موسم الرياض المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية.

حيث قال كاظم عبر صفحته على تويتر: “نود أن نلفت عنايتكم إلى أن تم إلغاء مشاركة كاظم الساهر في مهرجان موسم الرياض نظرًا للظروف الراهنة في العراق الحبيب، نعتذر من الجمهور السعودي الكريم و نشكر تفهمكم”.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

وطاردت الفترة الماضية القيصر كاظم الساهر ، شائعة وفاته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي اضطره للرد على صفحته في فيسبوك قائلًا: “نود أن نلفت عنايتكم الى أن كاظم الساهر، بخير والشائعات التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي عارية عن الصحة، نشكر إهتمامكم و محبتكم دمتم بكل خير”.

كاظم الساهر يعلق على شائعة وفاته
كاظم الساهر يعلق على شائعة وفاته

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن وفاة الفنان العراقي بعدما سممته زوجته المغربية، او نتيجة حادث خلال تواجده بإحدى البلدان الأوروبية.

وبعدها قرر الساهر تجاهل الشائعة، حيث نشر على صفحته مقطع من واحدة من أغانيه، تأكيدا على عدم صحة ما قيل بخصوصه وأن الوفاة لا تتعدي كونها مجرد شائعة، بكتابة:”متمردٌ أيضا أنا وحبيبتى متمردة متمردان مميزانِ وعاشقانِ بعنفوانِ وحياتنا متجددة”.

تابع مواقعنا