الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مبادرة “اسأل واقترح لايف”.. وزيرة الهجرة تتواصل مع المصريين المقيمين بالأردن عبر “فيس بوك”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 07:17 م

تتواصل السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة مباشرة مع عدد من المصريين المقيمين بالأردن، خلال مبادرة “اسأل واقترح لايف” عبر صفحة الفيس بوك الرسمية للوزارة.

يأتي ذلك استكمالا للمبادرة التي أطلقتها السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، تحت عنوان “اسأل واقترح لايف”، وفي ثاني لقاءاتها، تتواصل وزيرة الهجرة مع عدد من المصريين المقيمين في الأردن، بعد قليل، في بث مباشر عبر الصفحة الرسمية للوزارة على موقع “فيسبوك”.

وفي هذا الصدد، قالت السفيرة نبيلة مكرم، إننا نهدف إلى خلق مزيد من قنوات التواصل المستحدثة التي تقربنا أكثر من كافة المصريين في مختلف دول العالم، ولذلك كان التفكير في إطلاق نسخة جديدة من مبادرة (اسأل واقترح) نعتمد فيها على فتح حوار مباشر مع المصريين بالخارج، وسيُعتمد اختيار المشاركين وفق مناطق تمركز المصريين في مختلف الدول، وأن أولى اللقاءات بالمبادرة كانت مع الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية نظرًا لأنها تضم الجالية المصرية الأكبر مقارنة بباقي الدول.

وأضافت وزيرة الهجرة أن مبادرة “اسأل واقترح لايف” منصة جديدة للتواصل مع المصريين بالخارج في كل أنحاء العالم، للرد على استفسارات وشكاوى وأطروحات المصريين؛ حرصا على حل مشكلاتهم والاستفادة من مقترحاتهم.

اقرأ أيضا..

مدير منظمة العمل العربية يوجه رسالة لوزيرة الهجرة على تبنيها قضايا العمال المصريين بالخارج

وزيرة الهجرة: تنظيم مؤتمر “مصر بداية الطريق” لاستضافة قادة الفكر والسياسة خريجي جامعات مصر

تابع مواقعنا