الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور هدد ميتشو بعد إعلانه إقامة مؤتمر صحفي (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 04:26 م

كشفت مصادر مطلعة، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هدد الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حال إقامة المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا عقده اليوم بأحد فنادق القاهرة.

وأكد ميتشو إقامة مؤتمر صحفي مساء اليوم، بأحد فنادق القاهرة للحديث عن الأسابيع الأخيرة له في الزمالك، ورحيله عن القلعة البيضاء.

وعاد ميتشو وأعلن إلغاء المؤتمر الصحفي، وعلم “القاهرة 24” من مصادره أن مرتضى منصور وراء إلغاء المؤتمر الصحفي، حيث هدد المدرب الصربي بعدم حصوله على الشرط الجزائي في عقده وفضحه في وسائل الإعلام حال إصراره على إقامة المؤتمر الصحفي.

كما تواصل مرتضى منصور مع إدارة الفندق وطلب إلغاء المؤتمر الصحفي لميتشو، وهو ما أبلغته إدارة الفندق للصربي، واعتذرت عن عدم إقامة المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا له السابعة مساء اليوم.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك إقالة الصربي ميتشو من إدارة الفريق بعد الخسارة من إنبي في الدوري ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

كما أعلن مجلس الإدارة عن تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأبيض، ويعاونه سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز مدربان مساعدان، وعمرو عبد السلام مدربا لحراس المرمى.

كارتيرون
كارتيرون
تابع مواقعنا