الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة المهن الموسيقية تعلن وفاة شعبان عبد الرحيم

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 11:41 ص

أكد أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، وفاة شعبان عبد الرحيم ، في مستشفي المعادي العسكري، ومن المقرر خلال ساعات الإعلان عن موعد ومكان الجنازة وكذلك موعد العزاء.

يشار إلى أن عبد الرحيم كان قد أحيا إحدى الحفلات بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات ليالي المحروسة بموسم الرياض، قبل أيام، حيث أحيا حفله وهو جالس على كرسي متحرك نظرا لإصابته بمشكلة في العظام.

كان الفنان شعبان عبد الرحيم، قد طرح مؤخرا أغنية جديدة مهاجما فيها قناة الجزيرة نظرا لتحريضها ضد مصر عبر قنواتها، والأغنية من كلمات الشاعر إسلام خليل، وقدم شعبان وإسلام الأغنية كـ”ديو” لفضح أكاذيب الجزيرة.

وفاة شعبان عبد الرحيم

وظهر عبدالرحيم، في الفيديو الذي نشره المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، وهو يغني جالسا على كرسي متحرك، بسبب تعرضه لأزمة صحية في الأيام الأخيرة.

كما أوضح شعبان عبد الرحيم أنه غنى وهو يجلس على كرسي متحرك في حفله بموسم الرياض لأن قدمه مكسورة منذ حوالى شهر، وذلك بعد إنزلاقه على الأرض في المنزل، ما تسبب بحدوث كسر في قدمه وتركيب شرائح فيها.

حفلات موسم الرياض تقدمها “الهيئة العامة للترفيه”، بالمملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس موسم الرياض، ومن تنظيم وإشراف هرم شركات الإنتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”.

يذكر أن مواسم السعودية تهدف لتحويل المملكة إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم، عبر التمتع بالعديد من ألوان الفعاليات الكبرى والتجارب السياحية المستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق المملكة، للتعرف على عراقة ماضي السعودية وثقافتها، وسحر طبيعتها الغنية بتنوعها.

رغم كسر قدمه.. شعبان عبد الرحيم يحيي حفلًا بموسم الرياض (فيديو)

تابع مواقعنا