الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف مفاجآت في كواليس تعاقد الزمالك مع كارتيرون

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 08:18 م

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب السابق لنادي الرجاء المغربي، لقيادة الفريق الأول للكرة بالنادي، وذلك في ساعة مبكرة من اليوم الثلاثاء.

ووصل مساء اليوم كارتيرون إلى القاهرة، وكشف مصدر مقرب من مجلس الإدارة، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، عن تواصل أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي، مع المدرب الفرنسي، منذ أسبوعين لمعرفة رأيه في قيادة الأبيض فنيًا خلال المرحلة القادمة.

وأوضح المصدر، أن كارتيرون أبدى موافقته المبدأية على تولي قيادة الزمالك، خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بأمير، قبل مباراة إنبي ومازيمبي والذي خسرهما الأبيض خلال الأيام الماضية.

وأضاف المصدر، أن كارتيرون، طلب اصطحاب مدرب معه خلال فترة قيادته للزمالك، إلا أن أمير أكد له أن النادي يمر بمرحلة صعبة في أن يصطحب المدرب الذي يطلبه خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن كارتيرون، تواصل مع بعض أصدقائه من اللاعبين هنا بالقاهرة في ناديي وادي دجلة والأهلي، من أجل معرفة بعض الأمور المتعلقة بالأبيض قبل الموافقة على قيادة الفريق.

وأكد المصدر في تصريحاته، أن مجلس الإدارة يدرس تكليف عصام مرعى المدرب العام للفريق، والذي تم توجيه الشكر له بقيادة الأبيض فنيًا في مواجهة الشرقية المقرر لها غدًا (الأربعاء) في دور الـ32 من بطولة كأس مصر على ستاد القاهرة، على أن يبدأ كارتيرون مهمته، بداية من مواجهة أول أغسطس الأنجولي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا. واختتم أن مسؤولي الزمالك هم من طلبوا أن تكون مدة التعاقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد، على أن يحصل كارتيرون على راتبه الذي كان يحصل عليه في ناديي الأهلي والرجاء من قبل.
تابع مواقعنا