الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير: سامسونج تطرح Galaxy Fold 2 بسعر أقل من 1000 دولار

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 01:35 م

تعمل حاليا شركة سامسونج على تطوير هاتفها المقبل Galaxy Fold 2، حيث كشفت أحدث التوقعات أن سامسونج ستقدم الهاتف للأسواق بمستوى تسعير أقل من 1000 دولار.

ومن المتوقع أن يأتى الهاتف بتصميم صدفي قابل للطي خلال فعاليات معرض الهاتف العالمي الذي يقام في برشلونة خلال شهر فبراير.

وفي تقرير جديد نشر في كوريا الجنوبية اليوم، أشير إلى أن شركة سامسونج ستقدم هاتفها القادم Galaxy Fold 2 بمستوى تسعير أقل بكثير من السعر الذي انطلق به الإصدار الأول Galaxy Fold، خاصة وأن الهواتف القابلة للطي تأتي بمستوى تسعير مرتفع غالباً نظراً للتكلفة المرتفعة لتطوير هذه الفئة من الهواتف.

وقد أشارت التسريبات إلى أن سامسونج قد توصلت إلى كيفية خفض تكلفة إنتاج الشاشات القابلة للطي لتقدم إصدارات بتكلفة أقل من الهواتف المميزة بتصميم قابل للطي لقاعدة أكبر من المستخدمين.

ومن المنتظر أن يأتى هاتف Galaxy Fold 2 بتصميم يحاكي هاتف موتورولا الصدفي القابل للطي، حيث يتميز الإصدار الجديد بحجم أقل في الشاشة مما يدعم خفض تكلفة الإنتاج، ومن المتوقع أن يأتي هذا الإصدار على نفس مستوى تسعير سلسلة هواتف Galaxy S11 القادمة.

ولقد حدد التقرير الذي نشر في كوريا الجنوبية التسعير المتوقع لهاتف Galaxy Fold 2، حيث من المتوقع أن تقدم سامسونج هذا الإصدار بسعر 841 دولار للأسواق، إلا أن هذه التسريبات مازالت غير مؤكدة حتى الآن.

تابع مواقعنا